Feb 20, 2023

حمد المري يفوز بجائزة العزبة الذهبية عن فئة «العِرب» بمهرجان «حلال قطر»

لبرقه- خاص

تنطلق اليوم ضمن فعاليات اليوم الخامس من النسخة الحادية عشرة من مهرجان حلال قطر الذي تُنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، مُنافسات المزاين فئة العوارض، على أشواط: أجمل 5 جذعات إنتاج المراح (شوط الإنتاج)، وأجمل جذعة إنتاج محلي، وأجمل جذع إنتاج محلي.

وتُمثل هذه الأشواط الجولة الثانية من مُنافسات فئة العوارض التي انطلقت يوم الأحد بأشواط أجمل جمل إنتاج محلي (شوط الرمز)، وأجمل فحل إنتاج محلي، وأجمل فردية إنتاج محلي.

وأعلنت اللجنة المُنظمة عن أسماء الفائزين في الأشواط الختامية من مُسابقة المزاين فئة العرِب على أشواط أجمل جمل (شوط النخبة)، وأجمل 3 جذعات مفتوح (إنتاج قطر)، وأجمل فردية دولي، وأجمل جذع دولي.

وفاز بالمراكز الأولى الخمسة في شوط أجمل جمل (شوط النخبة)، تواليًا، كل من راشد حسن مسفر الهاجري، وعبد الهادي علي خميس السهلي، وسعد عيسى سعد الكعبي، وحمد بخيت حمد المري، وزايد حسن مسفر الهاجري.

وفي شوط أجمل 3 جذعات مفتوح (إنتاج قطر) فاز بالمراكز الخمسة الأولى، على التوالي، كل من: ثلاب جليميد ثلاب الهاجري، وحمد بخيت حمد المري، وعلي جابر البريد المري، وعلي جليميد ثلاب الهاجري، وسعد عيسى الكعبي.

أما في شوط أجمل جذع دولي، حصل على المراكز الخمسة الأولى، على التوالي، كل من: مبارك فهيد العجمي، وحمد بخيت حمد المري، وسعد عيسى سعد الكعبي، وثلاب جليميد ثلاب الهاجري بالمركزين الرابع والخامس.

وحاز المراكز الخمسة الأولى في شوط أجمل فردية دولي، على التوالي، كل من: راشد حسن مسفر الهاجري، وسعد عيسى سعد الكعبي، وحمد بخيت حمد المري، وحمد ناصر راشد النعيمي، ومبارك محمد دغيمان العازمي.

كما أعلنت اللجنة المُنظمة للمهرجان عن تتويج حمد بخيت المري بجائزة العزبة الذهبية لفئة العِرب، وهي جائزة مُستحدثة يحصل عليها صاحب أعلى نقاط عن كل فئة من فئات مُسابقة المزاين الثلاث (العرِب، والعوارض، والسوريات).

وقامت اللجنة المُنظمة للمهرجان بتكريم لجنة التحكيم في مُسابقة المزاين فئة العِرب، لجهودهم الكبيرة في إنجاح المُسابقة التي انطلقت مع افتتاح مهرجان حلال قطر واستمرت لمدة ثلاثة أيام.