Feb 15, 2023

«حالول» و«لفان» و«الشقب» و«دخان» إلى المجموعة النهائية في «القلايل 2023»

لبرقه- خاص

تأهلَ فريقُ حالول أمس، إلى المجموعة النهائية ببطولة القلايل للصيد التقليدي 2023، بعد مُنافسات قوية شهدتها المجموعة الرابعة بمحمية لعريق، حيث قلب النتائج في آخر يوم، ثم حُسم التأهل في الساعات الأخيرة من مُنافسات المجموعة، ليلحق فريق حالول بفرق «دخان» و«لفان» و«الشقب» إلى نهائي البطولة في انتظار تحديد الفريق المُتأهل من المجموعة الخامسة، وحقق فريق حالول ٦٣٠ نقطة عن كافة أيام المُنافسات، حيث اصطاد أمس ٨ حبارى ب ٢٤٠ نقطة، فيما اصطاد العديد أمس ٣ حبارى ب ٩٠ نقطة، وبإجمالي نقاط ٥٠٠.

.

وسلم السيد خالد بن محمد مبارك العلي المعاضيد، رئيس اللجنة المُنظمة لبطولة «القلايل» للصيد التقليدي، أعضاء فريق حالول 100 ألف ريال مُقسمة على الأعضاء، وهي مُكافأة كل عضو من أعضاء الفريق المُتأهل من كل مجموعة من المجموعات الخمس.

 وبهذه المُناسبة قال المعاضيد: إن المجموعة الرابعة شهدت مُنافسات قوية بين فريقي العديد وحالول، بعد انسحاب الفرق الأخرى، وعلى عكس المُتوقع، كانت المُنافسات مُمتعة وشيقة بين الفريقين، نظرًا لتقارب النقاط، وقوة المُنافسة، لما تمتلكه هذه الفرق من خبرات في عالم المقناص.

من جانبه، أشادَ السيد محمد بن نهار النعيمي، نائب رئيس اللجنة المُنظمة للبطولة والمُدير التنفيذي، بالمُنافسة بين فريقي المجموعة الرابعة، مؤكدًا أن الفريقين قدما أداءً مُتميزًا ظهر جليًا في اشتعال الصراع على الصدارة حتى اليوم الأخير من المُنافسات، مُعربًا عن امتنانه لفرق المجموعات الأربع لالتزامهم بشروط وتعليمات البطولة، بما ساهم في سيرها على أكمل وجه.

وقالَ عبد الله علي الغانم، قائد حالول، إنه سعيد بهذا التأهل وإنهم من الآن يستعدون للمجموعة النهائية، مُتوجهًا بالشكر للجنة المُنظمة، وقال محمد عبدالله المضاحكة عضو حالول: إن المُنافسات كانت قويةً مع فريق العديد، وظهر ذلك في تقارب النتائج بينهما.

 أما راشد علي حميد البطيني، عضو فريق العديد، من سلطنة عمان، فأكد أن البطولة نجحت في استقطاب عناصر شبابية جديدة من قطر وجميع دول مجلس التعاون.