Feb 22, 2023

الدوسري يفوز بشوط الإنتاج للعوارض بمهرجان حلال قطر

لبرقه -خاص

تنطلق اليوم ضمن فعاليات مهرجان حلال قطر، الذي تنظمه كتارا، الأشواط الأولى من منافسات مسابقة المزاين فئة الغنم السوريات، بأشواط أجمل جمل إنتاج محلي (شوط الرمز)، وأجمل جمل إنتاج محلي، وأجمل فردية إنتاج محلي.

في حين أعلنت اللجنة المنظمة نتائج فئة العوارض عن أشواط أجمل خمس جذعات إنتاج المراح (شوط الإنتاج) وأجمل جذعة إنتاج محلي، وأجمل جذع إنتاج محلي. وحاز على المراكز الخمسة الأولى في شوط أجمل خمس جذعات إنتاج المراح، تواليًا، كل من: عبد الله غنيم الدوسري، وخالد محمد علي المعاضيد، وعبد الهادي علي خميس السهلي، ومحمد غنيم الدوسري، وعلي عبد الهادي السهلي.

أما شوط أجمل جذع إنتاج محلي، فجاء في المركزين الأول والثاني، عبد الله الدوسري، وفي المراكز الثالث والرابع والخامس، تواليًا، كل من: محمد الدوسري، وعلي جابر المري، وحسام حمد القدير.

وفي شوط أجمل جذعة إنتاج محلي، حصل عبد الله غنيم الدوسري على المركزين الأول والثاني، وجاء، محمد غنيم الدوسري في المركزين الثالث والخامس، بينما حلّ خالد محمد علي المعاضيد في المركز الرابع.

في غضون ذلك تواصل فعالية المزاد استقطاب أعداد كبيرة من هواة ومُربي الحلال، وتبدأ فعالية المزاد يوميًا عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ويتم خلالها عرض جميع أنواع الحلال من فئات العِرب والعوارض وفئة الغنم السوريات، للبيع بشكل مباشر للجمهور، وتستمر حتى نفاد الكمية.