29 Nov , 2020

وليد السيد: توقعنا فوز “الرويس” بالخنجر رغم قوة المنافسين

وليد السيد: توقعنا فوز “الرويس” بالخنجر رغم قوة المنافسين

أهدي الفوز لكل أهل قطر ولمحبي رياضة التراث في كل مكان

لبرقه- الشحانية

حقق شعار وليد محمد السيد الفوز بأول رموزه في الموسم الحالي 2020-2021 باقتناصه الخنجر الفضي للقعدان إنتاج، عن طريق “الرويس” المتوج بناموس ورمز الشوط الرابع الرئيسي بتوقيت قدره 5:53:96 دقيقة.

وعقب تتويجه بالخنجر الغالي تحدث وليد السيد للبرقه، حيث أكد سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الهام في بداية ختاميات الموسم، مؤكداً أنها بداية رائعة لشعاره في الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه فاز بسيارة أمس في منافسات اليوم الأول، واليوم يحقق الفوز الأهم بالرمز، مهدياً الفوز لكل أهل قطر ولكل محبي شعاره، ولمحبي الرياضة الأصيلة في كل مكان.

تفاؤل حذر

وأضاف السيد: الحمد لله كنا مستعدين بشكل جيد لهذا المهرجان وللموسم كامل، ووفقنا اليوم بأول الرموز وإن شاء الله لن يكون الأخير بل ستتبعه إنجازات جديدة لشعارنا في الأيام القادمة.

وأكد السيد أنه توقع فوز “الرويس” اليوم رغم صعوبة المنافسة وقوة السباق، القعود صاحب مستوى قوي وأشركناه في شوط الرمز لثقتنا الكبيرة فيه، توقعنا الفوز رغم أنه كانت لدينا تخوفات كبيرة من المنافسين، والحمد لله وفقنا وحققنا الرمز الغالي وما خيب امالنا.

مشاركات قادمة

وتابع السيد: لدينا عدة مشاركات قادمة في أكثر من فئة سنية، وإن كان تركيزنا على السن الصغيرة والحقايق تحديداً بشكل كبير، لكن بإذن الله سنحقق المزيد من الإنجازات في قادم الأيام.

وعن سلالة “الرويس” قال راعيه وليد السيد إنه ينحدر من سلالة “الحذر” مشري من مزاد أم الزبار منذ عامين، وأمه “لجين” من السلالة الشاهينية كانت عندي وحولتها للإنتاج.