30 Nov , 2020

هادي بن خليل: سعادتنا لاتوصف بأول رموزنا في الإنتاج

هادي بن خليل: سعادتنا لاتوصف بأول رموزنا في الإنتاج

لبرقه- الشحانية

أعرب هادي بن خليل الشهواني مالك “دوشة ” المتوجة بالشلفة الفضية للحقايق بكار إنتاج عن سعادته البالغة بالظفر بالرمز الفضي، وذلك ضمن منافسات اليوم الثاني من مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الأصيلة الذي يقام بالشحانية ويمتد حتى التاسع من ديسمبر القادم.

وجاء تتويج “دوشه” ملك الشهواني بعد منافسة قوية للغاية وشوط قوي من جميع المنافسين استطاعت خلاله “دوشة ” أن تتفوق على الجميع لتصل الى النهاية السعيدة وتحقق المطلوب وهو الظفر بالرمز.

فرحة خاصة

وعقب تتويج الشهواني بالشلفة الفضية من قبل السيد عبدالله الكواري قال في تصريحات لـ ” لبرقة “: سعداء للغاية بهذا التتويج في المهرجان الغالي، فالناموس للجميع وهذا أول رمز يدخل عذبتي في الإنتاج لهذا السعادة بالغة، وإن شاء الله نعد بالأفضل في الأيام القادمة. 

وعن سلالة “دوشه” قال هادي الشهواني: هي من سلالة طشار أم الزبار ولد مشرف وأمها من مهجنة، الفوز بهذا الرمز له طابع خاص وشعوري لايوصف، مشيرا إلى أنه كان متوقعاً الفوز بثلاثة رموز، ولكن الحمد لله نجحنا في الظفر برمز.

دراسة الحلال جيداً

وحول ظهور أسماء جديدة غير التي رشحت من قبل المحللين بالظفر بالرموز قبل انطلاق الاشواط بناء على جاهزية حلالهم في التمهيديات قال: أشواط الرموز لها تكتيك آخر ولابد أن تعرف إمكانية حلالك جيداً ومالمطلوب منها، لذلك نرى أسماء ليست مرشحة تنتزع الرموز.

واختتم قائلاً: أهدي هذا الفوز الى سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد، وكل محبي شعار هادي بن خليل الشهواني.