22 Dec , 2021

ناصر المسند: سيف المؤسس فخر كبير لنا.. ونحضر له من الصيف الماضي

ناصر المسند: سيف المؤسس فخر كبير لنا.. ونحضر له من الصيف الماضي

“حاضرين” تفوقت على أسماء كبيرة.. وأشكر كل من ساهم في هذا النجاح

لبرقه- الشحانية

عبر الأنيق ناصر بن عبدالله أحمد المسند عن سعادته الكبيرة بفوزه بسيف المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، للعام الرابع على التوالي، مؤكداً أنه فوز مهم وغالي في ختام المهرجان السنوي الكبير.

وكانت “حاضرين” ملك ناصر عبدالله أحمد المسند قد توجت بالسيف الذهبي للحيل مفتوح، بعد فوزها بأهم وأقوى وآخر أشواط مهرجان المؤسس مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، لتمنح المسند أغلى رموز المهرجان السنوي الكبير.

وتوج المسند بالسيف الغالي من قبل سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، الذي تابع منافسات اليوم الختامي من قلب ميدان التحدي، في ختام العرس التراثي الكبير.

وعقب تتويجه بالسيف الغالي قال المسند في تصريحات خاصة لنا : الحمد لله على الفوز والإنجاز المهم الذي تحقق في هذا المهرجان الغالي، سعادتنا اليوم لا توصف، “حاضرين” تفوقت على الجميع في منافسة لم تكن سهلة على الإطلاق، وما تحقق هو إنجاز جديد لنا يدفعنا لمزيد من العمل لمواصلة حصد الرموز الكبرى.

سر الفوز
وأرجع المسند سر تفوقه في السنوات الأخيرة واكتساحه للرموز الكبرى والسيوف إلى حسن اختيار الحلال وشراء نوعيات خاصة لمثل هذه المنافسات القوية، وكذلك وجه شكره إلى المضمرين والقائمين على العزبة مؤكدأ أنهم يبذلون جهوداً كبيرة ويقومون بعمل مميز للغاية.
مضيفاً : أجتهدنا وعملنا من الصيف على هذا الشوط ، والحمد لله نجحنا في تحقيق المطلوب.

مواصلة التفوق
وواصل: أعد الجميع وعشاق شعار المسند بمزيد من المفاجآت والإنجازات في المهرجان القادم على سيف صاحب السمو الأمير الوالد، وفي النهاية أهدي هذا الإنجاز الكبير إلى سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى أهل قطر كافة .