19 Jan , 2021

منافسات نارية على رموز اللقايا الفضية

منافسات نارية على رموز اللقايا الفضية




في أقوى منافسات مهرجان الأمير الوالد





بن شعفول يحلق بأقوى رموز اللقايا الفضية





بن فاران يسيطر على خنجر المفتوح بأفضل توقيت





بن بادي يغرد بشلفة العمانيات.. والكعبي يحسم خنجر القعدان





لبرقه- الشحانية

تواصلت المتعة والإثارة والندية بميدان الشحانية، في رابع أيام مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حيث دارت أقوى تحديات الرموز الفضية لسن اللقايا بميدان التحدي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021.

البداية كانت قوية جدا ومتوقعة في أول وأقوى الأشواط (شوط الشلفة الفضية للقايا بكار مفتوح)، حيث احتدمت المنافسة بشكل كبير في شوط الأشواط، خاصة في النصف الأخير من الشوط، حتى تمكنت “الغزيل” ملك علي مسعود علي بن شعفول، من التفوق والوصول إلى خط النواميس، لتحلق بالشلفة الفضية للقايا بكار مفتوح بتوقيت زمني قدره 7:30:30 دقيقة، تاركة الوصافة لـ “الفايزة” ملك حمد جابر علي البريدي التي سجلت 7.32.18 دقائق، وجاءت “الظبي” لجابر علي جابر بن مسعود على المركز الثالث بتوقيت 7.32.90 دقائق.

أشيقر يسيطر

فيما سيطر “أشيقر” ملك سالم جابر فاران المري، على الأمور في الشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان مفتوح وقدم واحداً من أقوى أشواط اليوم، بعدما فاز بناموس الشوط والخنجر الفضي للقايا قعدان مفتوح، بتوقيت قوي ومميز قدره 7:27:28 دقيقة، ليحل “ترياق” بشعار محمد بخيت برقان المقارح ثانيا بتوقيت 7.31.40 دقائق، وجاء ثالثا “الصداوي” لسعيد راشد الجربوعي المري بتوقيت 7.32.32 دقائق.

الجزيلة تبدع

وقدمت “الجزيلة” ملك سعد مبارك محمد البادي النعيمي، فاصلاً من الإبداع والإمتاع في الشوط الثالث الرئيسي للقايا بكار عمانيات، متفوقة على العديد من الأسماء القوية، في شوط شهد قمة إثارته في الأمتار الأخيرة، لتغرد “الجزيلة” بالشلفة الفضية للعمانيات في توقيت زمني قدره 7:30:46 دقيقة، تاركة الوصافة لـ “فال” ملك عبدالعزيز علي سعيد المري التي سجلت 7.32.94 دقائق، وجاءت “فتيله” لراشد بطي الزعبي على المركز الثالث بتوقيت 7.34.64 دقائق.

الرهاوي يحسم

كما حسم “الرهاوي” ملك محمد سريع حطاب الكعبي، الفوز بالخنجر الفضي للقايا قعدان عمانيات، المخصص للشوط الثالث الرئيسي بتوقيت زمني قدره 7:31:32 دقيقة، بينما حل “ذعذاع” لمحمد عبدالله حسن العرجاني ثانيا بتوقيت 7.31.50 دقائق، وجاء ثالثا “موفق” لمحمد ناصر الشنجل بتوقيت 7.32.62 دقائق.

رموز الإنتاج

وفازت “ميرال” ملك سالم علي متعب الصعاق بالشلفة الفضية للقايا بكار إنتاج، المخصصة للشوط الخامس الرئيسي، بتوقيت زمني قدره 7:30:32 دقيقة، لتأتي “الصدارة” ملك سالم صالح جهويل ثانية بتوقيت 7.31.34 دقائق.

كما حقق “جلاد” ملك عبدالعزيز خالد عبدالله العطية الفوز بالخنجر الفضي للقايا قعدان إنتاج، آخر أشواط الرموز، بتوقيت زمني قدره 7:30:84 دقيقة، تاركا الوصافة لـ “شيبوب” ملك محمد طالب بن عقيل النابت الذي وصل في 7.31.00 دقائق.

وتواصلت انطلاقات اللقايا (قبائل) رموز وسيارات مساء اليوم على مدار 18 شوطا، خصصت 10 منها للبكار و8 للقعدان، جرت جميعها من نقطة الـ 5 كم، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: