23 Feb , 2023

محمد المنصوري: مسيرة “مسربل” حافلة بالإنجازات.. وفوزها اليوم أمر متوقع

محمد المنصوري: مسيرة “مسربل” حافلة بالإنجازات.. وفوزها اليوم أمر متوقع

لبرقه- الشحانية

أعرب محمد سعيد المنصوري عن سعادته البالغة إثر تتويجه برمز شوط ثنايا “دولي تلاد” لفئة المجاهيم عبر “مسربل” بالإضافة إلى الوشاح والجائزة الماليّة للمركز الأوّل 120 ألف ريال.
وصرّح المنصوري عقب انتهاء مراسم التتويج : شعورنا اليوم بإحراز الرمز لا يوصف، حيث تغمرنا سعادة كبيرة، الفوز بالمركز الأوّل في شوط ثنايا تلاد الدولي في هذا المهرجان الدولي هو فعلًا أمر مفرح جدا، مشيرا إلى أنهم مشاركون من بداية المهرجان ولكنه أول الرموز لهم.

>

>

وأضاف: عملنا بقوة للفوز وإحراز رمز الشوط، ولكن المنافسة لم تكن سهلة بل جاءت قوية لأن كل المتأهلين قدّموا أفضل الحلال وأقواه، ولكن الحمد لله حالفنا التوفيق وتمكنا من إحراز الناموس.
وأكد أيضاً أن فوز “مسربل” بالمركز الأوّل في شوط تلاد لفئة المجاهيم دولي بمهرجان “جزيلات العطا” هو استمرار لمسيرة الإنجازات والانتصارات التي حققتها في السابق بأشواط محليّة وخارجيّة، وحصولها على اكثر من 10 رموز في مشاركات سابقة، مشيرا إلى أنها حاصلة على رمز في مزاين كأس العالم.
وعن سلالة “مسربل” قال المنصوري سلالتها من ” هداج ” مشيراً إلى أن رمز اليوم هو الأول لهم في مهرجان قطر للابل في نسخته الحالية.
وختم المنصوري تصريحه قائلًا: إنه يطمح في تحقيق المزيد من الإنتصارات في المُنافسات المُقبلة بالمهرجان التي سيشارك فيها.