4 Sep , 2021

“مبشرة” تبشر الرمزاني بأول نواميس الموسم في منافسات القبائل بتوقيت مميز

“مبشرة” تبشر الرمزاني بأول نواميس الموسم في منافسات القبائل بتوقيت مميز

في افتتاح منافسات الموسم الجديد

شعار القحطاني يسيطر على مقدمة رئيسي القعدان إنتاج

لبرقه- الشحانية

افتتحت هجن أبناء القبائل موسمها الجديد، بتقديم لوحة فنية مميزة تبشر بالكثير من الخير والعز في موسم سباقات الهجن الجديد 2021-2022، صباح اليوم السبت 4 سبتمبر 2021، حيث خصصت الانطلاقة الثانية في منافسات اليوم الأول، لمنافسات الحقايق العامة للإنتاج الشخصي.

شعارات وأسماء

وقد تألقت العديد من الأسماء والشعارات في بداية مثيرة تبشر بأننا على موعد مع الكثير من المتعة والندية والمغامرات الاستثنائية لكل عشاق ومحبي ومنتمي رياضة الآباء والأجداد.

في الانطلاقة الثانية، سيطرت “مبشرة” ملك ناصر شبيب محمد الزمراني النعيمي على مقدمة أقوى الأشواط، الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار إنتاج، لتبشره بأول نواميس الموسم الجديد، محققة التوقيت المميز في هذا الصباح بعد أن سجلت توقيتاً زمنياً قدره 3.03.61 دقيقة.

ناموس القعدان

كما سيطر “حرقان” ملك فهد ماجد القحطاني على ناموس الشوط الثاني الرئيسي للقعدان إنتاج، بزمن قدره 3.05.01 دقيقة، بعد أداء قوي ومميز في الشوط الحافل بالندية.

واستحوذ “ضنك” ملك جارالله ناصر المكسور على ناموس الشوط الثالث للحقايق بكار إنتاج، بزمن قدره 3.07.73 دقيقة، وفاز “الواصل” ملك جابر سالم بن جبران بناموس الشوط الرابع للحقايق قعدان إنتاج بزمن قدره 3.04.73 دقيقة.

وتواصلت أشواط الحقايق إنتاج لأبناء القبائل في الانطلاقة الثانية اليوم على مدار 15 شوطاً، جرت جميعها من مسافة الـ 2 كم، نجمل نتائجها وتوقيتاتها في الجدول التالي: