22 Dec , 2021

البريدي: “مبلش” أهدانا أغلى الرموز.. وسعداء بالتتويج في اليوم الختامي

البريدي: “مبلش” أهدانا أغلى الرموز.. وسعداء بالتتويج في اليوم الختامي


لبرقه- الشحانية
اقتنص “مبلش” ملك حمد جارالله علي حسين البريدي، الفوز ب الخنجر الفضي للزمول إنتاج، في افتتاح منافسات اليوم الختامي لمهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 12:57:81 دقيقة، في الانطلاقة الأولى لليوم الختامي، والتي خصصت لأشواط الزمول الكبرى.

عن هذا الفوز الغالي، تحدث حمد جارالله البريدي عقب تتويجه بالخنجر الغالي من قبل سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، مؤكداً أنه سعيد للغاية بالتتويج بأحد رموز اليوم الختامي،

مشيراً إلى أنه فخر كبير أن تتوج بأحد رموز اليوم الختامي لمهرجان المؤسس، وفي حضور سعادة الشيخ خليفة بن حمد، راعي اليوم الختامي.
وأضاف البريدي: فوز اليوم مهم وإنجاز غالي، تحقق في شوط صعب ضم نخبة من الزمول الخليجية، لكن الحمد لله “مبلش” كان على مستوى الحدث وصمد حتى النهاية، ليهدينا الفوز والفرحة الكبيرة في ختام هذا المهرجان السنوي الكبير.
وعن إنجازات “مبلش” قال البريدي، انه حاصل على رمز في ميدان الطائف وأفضل توقيت، وجاء رابعاً على الرمز في جائزة زايد الكبرى، واليوم كانت ثقتنا فيه كبيرة وأشركناه في شوط الرمز والحمد لله توفق وحقق المطلوب وانتزع الرمز في أهم وأقوى أيام المهرجان السنوي الكبير.
مضيفاً أن “مبلش” ينحدر من الأب “مبلش” السعدون وأمه مهجنة من إنتاج عزبة البريدي، وهو إنتاج غني عن التعريف.
وعن الشوط قال أنه كان قوياً، وكان به نخبة من القعدان الخليجية، لكن “مبلش” صمد حتى النهاية، ليهدينا الرمز الغالي، مهديا الإنجاز لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وإلى كل محبي وعشاق شعار البريدي.