31 Oct , 2020

في آخر ظهور لهجن القبائل بالمحلي 4.. “تغريد” تهدي سالم عنزان ناموس الحيل مفتوح

في آخر ظهور لهجن القبائل بالمحلي 4.. “تغريد” تهدي سالم عنزان ناموس الحيل مفتوح

“الناوية” لمبارك الخيارين تتسيد رئيسي الحيل عمانيات بأفضل توقيت

“سليل” لهجن السيلة يتصدر قمة الزمول

“مرحب” للمدهوشي يتربع على عرش الزمول عمانيات

لبرقه- الشحانية

منحت “تغريد” سالم عنزان خاتم العنزان النعيمي ناموس الشوط الرئيسي للحيل مفتوح، صباح اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 آخر محطات السباق المحلي الرابع والتي شهدت إقامة 16 شوطاً اتصفت بالقوة والندية.

وقدمت “تغريد” شوطاً ممتعا انفردت من خلاله بالصدارة منذ البداية وإن كانت هناك منافسة من “شفق” ملك هجن السيلية في آخر الأمتار، إلا أن “تغريد” بقيت صامدة واستطاعت أن تضيف إنجازا جديدا في سجلها القوي، حيث خطفت الفوز من مسافة الـ 6 كيلومترات في زمن وقدره 9.31.33، أما “شفق” للسيلية فقد سجلت 9.31.79، بينما جاءت ثالثة “الشاهينية” بشعار مبارك سعد مبارك الهامله والتي سجلت 9.38.35.

سليل يبدع

وفي شوط ضم عدة شعارات قوية، كانت الأفضلية فيه لـ “سليل” المملوك  لهجن السيلية الذي أبدع وأمتع وتمكن من الحصول على ناموس شوط الزمول مفتوح الرئيسي بتوقيت زمني قدره 9.36.83، تاركاً الوصافة لـ “جلمود” ملك عبدالله علي حمد مبارك الفهيده المري والذي سجل 9.39.57 ، صابر محمد بخيت برقان المقارح الذي سجل 9.42.06.

الناوية تتألق

وعلى مستوى العمانيات، فقد قلبت “الناوية” ملك مبارك سعيد محمد الخيارين الطاولة على “عرماس” ملك هجن السيلية التي كانت متصدرة المشهد حتى اللحظات الأخيرة، إلا أن “الناوية” فاجأت الجميع وجاءت من بعيد لتخطف الفوز مسجلة توقيتا زمنيا قدره 9.28.95 دقائق هو التوقيت الأفضل في السباق، وتكون “عرماس” التي حلت في مركز الوصافة قد سجلت 9.29.01.

مرحب

فيما رحب خط النهاية بـ “مرحب” ملك سالم عامر راشد المدهوشي الذي وصل أولا في شوط الزمول عمانيات، قاطعا رحلة السباق في 9 دقائق و56 ثانية و4 أجزاء من الثانية.

والجدول التالي يوضح النتائج التفصيلية للأشواط 16 التي أقيمت صباح اليوم لسن الحيل والزمول من هجن الأشواط العامة: