10 Feb , 2023

فهم السناني: سعداء بانتزاع رمز في هذا المهرجان الكبير

فهم السناني: سعداء بانتزاع رمز في هذا المهرجان الكبير

لبرقه- الشحانية

قال فهم بن خميس السناني الفائز برمز شوط القعدان مفتوح فئة الأصايل: الحمد لله على الفوز، سعداء بالإنجاز وأننا خطفنا هذا الرمز للشوط القوي، وهذا إنجازٌ كبيرٌ، مُشيراً إلى أنَّ هذه الإبل لا يُستهان بها ومشاركاتها كلها مميزة، وكنا نثق بها لتحقيق المركز الأول رغم قوة المُنافسة معنا في الشوط.

وكان فهم بن خميس السناني قد حصد رمز القعدان مفتوح عن طريق “المميز”.


وأوضح فهم السناني أنَّ الترشيحات بالكامل كانت لنا في هذا الشوط وبحمد الله استطعنا ان نحقق الفوز ونكون قدر التحدي، وتابع : نعد العدة لمشاركة قادمة في الثنايا متمنين التوفيق وحصد الرمز، معرباً عن سعادته بالفوز بالرمز اليوم وما حقَّقه في المهرجان الكبير الذي يشهد منافسة في غاية القوة والندية بين جميع المُشاركين.
كما وجَّهَ العماني فهم السناني تحيةَ شكر وتقدير وعرفان للمسؤولين عن المهرجان، وقال: شكراً لأهل قطر على حسن الضيافة والإستقبال، و “بيض الله وجيهكم “على هذا المهرجان الرائع، والذي يتميَّز بتنظيم أكثر من رائع، وتقديم تسهيلات كبيرة لجميع الملاك والمُضمرين.


وفي ختام حديثه قال بن خميس: مهرجان قطر للإبل مميز للغاية، فالبنية التحتية مهيَّأة لإستقبال ورعاية جميع الملاك، لافتاً إلى الإهتمام والرعاية والتّسهيلات الكبيرة للمُشاركين والكل سعيد بما قدّمته إدارة المهرجان على مدار المنافسات منذ انطلاقته في الموسم الماضي.