24 Feb , 2023

فرحان الدوسري: أغلى رمز في مسيرة “وقفة” حققته اليوم

فرحان الدوسري: أغلى رمز في مسيرة “وقفة” حققته اليوم

لبرقه- الشحانية

“الشوط اسمه التحدي, ومافيه شيء أكبر من التحدي” هكذا بدأ فرحان ال نادر الدوسري حديثه بعد ظفره برمز الجل تحدي, مساء اليوم الجمعة آخر أشواط المجاهيم الفردية وقبل انطلاقة أشواط الجمل غداً.

وكان نايف فرحان ال نادر الدوسري قد حصد رمز ووشاح وجائزة مالية قدرها 200 ألف ريال بعد فوز “وقفه” ملكه بالمركز الأول في شوط التحدي.

>

>

وقال الدوسري عقب تتويجه بالرمز من قبل السيد حمد بن جابر العذبه (رئيس مهرجان قطر للإبل): الحمدلله على الفوز وكنا متوقعين تتويج “وقفه” بالرمز رغم تخوفي الشديد، لأن الشوط به نخبة من الإبل صاحبات الرموز من قبل, والجميع يطمح ويطمع في حصد أقوى رموز الجل في المهرجان المميز.

وأضاف الدوسري أن “وقفه” صاحبة مركز أول في جزيلات العطا النسخة الأولى، وكذلك في كأس العالم، وأيضا في الصياهد، واليوم حصدت الرمز ولله الحمد، مشيرا إلى أنه مشاركة بقوة في شوط النخبة متمنيا حصد اللقب.

كما توجه فرحان الدوسري بالشكر للجان التحكيم على مجهوداتهم ووقوفهم فترة طويلة على مدار اليوم وخاصة اليوم وذلك لحرصهم على إبراء ذمتهم وإرضاء كافة المشاركين.

وأوضح فرحان الدوسري أنه قدم للمهرجان لهدف وغاية، فقال هدفي هو بالتأكيد حصد المراكز الأولي والصعود على منصات التتويج، أما الغاية فهي الاختلاط الراقي مع الشيبان والشباب لتبادل الرؤى ومعرفة أمور في عالم الهجن ربما تكون غائبة عنه، مؤكداً أنه رأى هذا بالفعل في مهرجان قطر شباب مميز على مستوى عال يمتلك أفكار رائعة وهو ما لفت انتباه بالمهرجان، قائلاً “الشباب ثروة الوطن”.

>