18 Dec , 2021

غانم الخيارين: “شقرا” ما تعرف طعم الهزيمة .. وفوزها بشلفة المفتوح كان متوقعاً

غانم الخيارين: “شقرا” ما تعرف طعم الهزيمة .. وفوزها بشلفة المفتوح كان متوقعاً

لبرقه- الشحانية

أقوى رموز هذا المساء، كانت الشلفة الفضية المخصصة للفائز بالشوط الأول الرئيسي، للثنايا بكار مفتوح، والتي جاءت المنافسة عليها قوية ومثيرة للغاية، حتى تمكنت “شقرا” ملك منصور محمد منصور السيف الخيارين، من حسم الأمور في الأمتار الأخيرة لصالحها، لتحلق بالشلفة الغالية، في توقيت زمني قدره 12:47:33 دقيقة.

إنجاز قوي

راعي “شقرا” غانم محمد منصور الخيارين أكد على سعادتهم الكبيرة بإنجاز “شقرا” اليوم وفوزها بأقوى الرموز، مشيرا إلى أن ثقتهم في “شقرا” كانت كبيرة جدا لحسم الرمز، والحمد لله توفقت وحققت المراد وفازت بأقوى رموز اليوم الذي يتوافق مع اليوم الوطني للبلاد لتصير الفرحة فرحتين.

سلالة مميزة

وكشف الخيارين عن سلالة “شقرا” فقال أنها تنحدر من الأب “ولد مشهور” وأمها بنت هملول، وفي رصيدها عدة سبقات قوية، ولم تذق طعم الهزيمة في كل مشاركاتها هذا الموسم، وكانت أقوى المرشحات والحمد لله توفقت وما قصرت في أهدتنا الشلفة الغالية.

وختم غانم بن محمد منصور الخيارين تصريحاته للبرقه بإهدائه الإنجاز والفوز اليوم إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وإلى الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الوالد غانم منصور آل سيف الخيارين وللشعب القطري كافة.