18 Feb , 2021

“عزوه” للشنجل تغرد بناموس الثنايا بكار إنتاج.. و”هياض” لبن حفيظ يحكم القبضة على صدارة القعدان

“عزوه” للشنجل تغرد بناموس الثنايا بكار إنتاج.. و”هياض” لبن حفيظ يحكم القبضة على صدارة القعدان

بانطلاقة المرحلة الثانية من المحلي السابع

“الدانة” لـراشد الفهيده تحسم الجدل حول لقب الحيل إنتاج

و”مستحيل” للمحميد يتربع على قمة الزمول إنتاج

لبرقه- الشحانية

انطلقت صباح اليوم الخميس (18/ 2/ 2021) منافسات المرحلة الثانية من السباق المحلي السابع، حيث تحديات سن الثنايا والحيل والزمول (إنتاج)، بالإضافة إلى شوطين للهجن السودانيات، والتي بدأت بتصدر “عزوه” ملك محمد ناصر محمد الشنجل لشوط الثنايا بكار إنتاج الرئيسي دون مضايقة من المنافسين وظلت تقدم فاصلاً من الركض المميز حتى وصولها لخط النهاية الذي رصد لها 12 دقيقة و48 ثانية و52 جزء من الثانية هو التوقيت الأفضل في منافسات اليوم، وتركت “عزوه” المركزين الثاني والثالث لـ “القاضية” بشعار بن مهيره و”محبوبة” بشعار حمد سالم الغيلاني.

فيما رجح “هياض” لـعبدالله ناصر حفيظ المري كفة فوزه لشوط القعدان الإنتاج الرئيسي بجهوزيته التامة لهذه المعركة التي خاضها في 13 دقيقة و13 ثانية و37 جزء من الثانية، ليكون “مثير” ملك خليفة علي حمد العطية الذي نافس حتى الرمق هو من حل وصيفا بتوقيت 13.13.43 دقيقة، وجاء ثالثا “مصيحان” لعبدالله سعيد دخيل ابوصلعه على المركز الثالث بتوقيت 13.13.67 دقيقة.

ثانياً: الحيل والزمول

وعلى مستوى شوط الحيل إنتاج الرئيسي، فكانت “الدانة” ملك راشد سالم الفهيده المري هي صاحبة الكلمة العليا في الشوط، حيث تصدرت المشهد في الأخير لتحلق بالناموس، وذلك عبر رحلة قدرها 12.56.18 دقيقة، لياتي شعار طالب فرج بن هليل ثانيا مع “ارصاد” التي سجلت 13.00.59 دقيقة.

بينما تحكم “مستحيل” في زمام الأمور لشوط الزمول إنتاج واستطاع أن يهدي مالكه سالم علي المحميد الجربوعي الناموس الغالي، حيث قطع رحلة الثمانية كيلومترات في زمن قدره 13. دقيقة و31 ثانية و51 جزء من الثانية، ليحل “مختار” ملك خالد محمد تريحيب بن نايفه ثانيا بتوقيت 13.32.05 دقيقة، ويكون “صوغان” بشعار سعيد مطر المريخي هو الذي حصل على المركز الثالث.

والجدول التالي يوضح النتائج التفصيلية للأشواط العشرة التي أقيمت صباح اليوم: