18 Mar , 2023

عبدالله الكواري: نبارك لأنفسنا النجاح الكبير لمهرجان سمو الأمير

عبدالله الكواري: نبارك لأنفسنا النجاح الكبير لمهرجان سمو الأمير

.

.

.

لبرقه- الشحانية

أكد السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، لميدان الشحانية، في اليوم الختامي وقيام سموه بتتويج الفائزين بالرموز الختامية الكبرى، هو أكبر نجاح للمهرجان السنوي الكبير، وهو أيضاً وسام على صدر كل عاشق ومحب لرياضة الآباء والأجداد.

وأضاف الكواري لا يوجد خاسر في المهرجان، فالكل فائز بالتواجد والمشاركة في هذا المهرجان التراثي، وتكمن فرحتنا في رؤيتنا للمشاركين أنهم سعداء بالفوز وحصد الرموز في هذا المهرجان الكبير الذي يحمل اسم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

تجمع أخوي

وأوضح الكواري أن الهدف الأساسي من المهرجان، هو التجمع الأخوي الخليجي، من أجل أن تزداد الألفة والمحبة بين الشعوب تحت شعار الكل فائز من المشاركة في هذا المهرجان الغالي، وهو ماتم بالفعل على مدار أيام المهرجان الثلاثة عشر الماضية.

وأرجع الكواري، تفوق هجن الشحانية وحصدها لغالبية الرموز الذهبية بمختلف الفئات السنية، واكتساحها منافسات اليوم الختامي المخصص للرموز الكبرى، إلى دعم وتوجيهات حضرة صاحب السمو الأمير المفدى، التي ساهمت بصورة أساسية في تطور رياضة التراث الأولى في قطر.

وتقدم الكواري بالتهنئة إلى أصحاب الرموز الذهبية والفضية، مؤكدا بأنهم كانوا في قمة الاستعداد والجهوزية لتحقيق الإنجازات الصعبة في أغلى المهرجانات وأقواها على الصعيد الخليجي.