12 Dec , 2021

عبدالله الكواري: سعداء بالمشاركة الخليجية الكبيرة في مهرجان المؤسس

عبدالله الكواري: سعداء بالمشاركة الخليجية الكبيرة في مهرجان المؤسس

.

.

.

الهجن القطرية في جهوزية كبيرة ونتوقع تفوقها في حصد الرموز

.

.

.

لبرقه- الشحانية

أكد السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، أن مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه”، للهجن العربية الأصيلة يعد أحد أهم مهرجانات الموسم في الخليج ويحرص جميع الملاك من مختلف دول مجلس التعاون على المشاركة فيه، وهو ما يعكس الزيادة الكبيرة في أعداد المسجلين هذا الموسم، مقارنة بالموسم الماضي والمواسم السابقة.

وقال الكواري في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجه الفائزين برموز الحقايق في ثاني أيام المهرجان السنوي الكبير، ان النجاح الباهر الذي تحققه رياضة سباقات الهجن والتطور الكبير الذي تشهده موسماً بعد الآخر هو نتاج طبيعي للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة التي تولي رياضة الآباء والأجداد أهمية خاصة.

سعادة كبيرة

مشيداً بالإقبال الكبير على المشاركة في مختلف أشواط السباق، معربا عن سعادته بالمشاركة الضخمة في المهرجان من مختلف ميادين الهجن في دول مجلس التعاون الخليجي، خاصة أن المهرجان يقام في توقيت مهم احتفالاً بذكرى غالية على قلوبنا جميعا وهي ذكرى تأسيس دولة قطر على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه.

مشاركة غير مسبوقة

مؤكدا أن تزايد أعداد المشاركين في المهرجان كل عام يؤكد الارتقاء والنجاح في تطوير رياضة الآباء والأجداد، فضلا عن اهتمام الملاك المشاركين بتربية واقتناء أفضل السلالات من المطايا.

وشدد الكواري على أن المنافسة على حصد الرموز الفضية للأشواط العامة، قوية بين جميع المشاركين، مؤكداً أن الهجن القطرية جاهزة بقوة للمهرجان وستحصد العديد من الرموز وهو ما اتضح جليا من اليوم الأول الذي حصدت فيه 3 رموز.