18 Mar , 2023

صالح العيدة: الاجتهاد والتخطيط المحكم سر التفوق الكبير لهجن الشحانية

صالح العيدة: الاجتهاد والتخطيط المحكم سر التفوق الكبير لهجن الشحانية

.

.

.

أشكر كل مضمري هجن الشحانية الذي عملوا بكل جدية لتحقيق الهدف

.

.

.

نسعى للفوز بالمزيد من الرموز في ختامي الوثبة لإكمال مسيرة الموسم الناجحة

.

.

.

لبرقه- الشحانية

عبر صالح بن ناصر العيدة، المدير التنفيذي لمؤسسة هجن الشحانية، عن سعادته الكبيرة بالتألق الكبير والمستوى الخطير التي ظهرت عليه هجن الشحانية في مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفوزها بالسيف الغالي، وحصدها الغالبية العظمى من رموز المهرجان السنوي الكبير.

وقال العيدة في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجهم بالسيف الغالي، إن الفرحة التي أشاعتها هجن الشحانية في كافة أرجاء دولة قطر، هي فخر عظيم وشرف كبير لنا، ومن حق الجميع أن يفرح بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته هجن الشحانية بقيادة مضمريها المتميزين والمخلصين، الذين فرضوا سيطرتهم على رموز اليوم الختامي بإحكام شديد وتكتيك ذكي.

.

.

.

هدف غالي

مضيفاً:  هدفنا إسعاد جماهير ومشجعي هجن الشحانية دائماً، نعمل بجد للوصول إلى هذا الهدف الغالي، نجتهد دائماً ونخطط لكل شيء ونطلب التوفيق من الله عز وجل، والحمد لله كان التوفيق حليفنا في هذا الموسم في مختلف المشاركات، وذلك بفضل الجهود التي تبذل من الجميع، وبفضل الدعم الكبير المقدم لهجن الشحانية من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأشار العيدة إلى أن الزمول الفائزة من إنتاج مؤسسة أم الزبار، وكانت مرشحة للفوز بالرموز من قبل انطلاقة المعترك الكبير على سيف سمو الأمير، والحمد لله استطاعت التغلب على المشتريات في الشوطيين القويين، وهو ما يعني أننا نسير على الطريق الصحيح، وأن الاجتهاد والتخطيط المحكم يؤديان إلى تحقيق الهدف بكل أريحية.

.

شكر واجب

ووجه العيدة الشكر لكل القائمين على مؤسسة هجن الشحانية جميع مضمرين هذه المؤسسة العملاقة، الذين ساهموا في هذا الإنجاز الكبير والفوز بالسوبر هاتريك في مسك الختام، وبحضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والإبقاء على السيف الذهبي هنا في ميدان الشحانية.

كما أبدى العيدة رضاه التام عن النتائج التي حققتها مؤسسة هجن الشحانية هذا الموسم، مؤكدا أنه لا يزال هناك ختامي الوثبة الذي نستعد له بقوة متمنين التوفيق وحصد المزيد من الرموز في هذا الختامي الأخير، لمواصلة مسيرة هذا الموسم الناجحة.