14 Nov , 2020

شعار المسند يزين رئيسي الحيل بأفضل توقيت

شعار المسند يزين رئيسي الحيل بأفضل توقيت

في آخر محطات المحلي الخامس

شعار الدعية يحسم ناموس الزمول بعد أداء قوي

“عرماس” لهجن السيلية تتفوق في الحيل عمانيات

“شاهين” لبن شابل يحسم ناموس آخر الأشواط الرئيسية

لبرقه- الشحانية

وصل قطار السباق المحلي الخامس إلى يومه الختامي، بإقامة أشواط الكبار قبل التوقف لعدة أيام استعداداً لانطلاقة أول ختاميات الموسم( مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه).

وشهدت الفترة الصباحية من اليوم الختامي للسباق المحلي الخامس اليوم السبت 14 فبراير 2020، إقامة أقوى تحديات الحيل والزمول، والتي جاءت في مجملها قوية ومثيرة وأشبه بالختاميات، خاصة أن الجميع دخلها بغرض الوقوف على مستوى مطاياه بشكل حقيقي وواقعي قبل الدخول في معارك الختاميات.

نسيم تمتع

وتمكنت “نسيم” ملك ناصر عبدالله أحمد المسند أن تزين مقدمة الشوط الأول الرئيسي الأقوى في منافسات اليوم،بعدما قدمت أداء قوياً وومتعاً في واحد من أقوى وأهم أشواط هذا السباق المحلي، لتحسم الفوز بأول نواميس اليوم، ناموس الشوط الرئيسي للحيل مفتوح، محققة توقيتاً زمنياً مميزاً قدره 12.49.83 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل في منافسات اليوم.

مبلش يتألق

وتألق “مبلش” ملك جابر محمد حمد الدعية، في الشوط الثاني الرئيسي للزمول مفتوح، “مبلش” تفوق في الأمتار الأخيرة على كل منافسيه، ليقتنص واحداً من أقوى نواميس السباق بتوقيت زمني قدره 13.10.19.

عرماس تتفوق

وانتزعت “عرماس” ملك هجن السيلية ناموس الشوط الثالث الرئيسي المخصص للحيل عمانيات، بعدما صالت وجالت على مدار الشوط القوي، لتؤكد تفوقها في الأمتار الأخيرة وتحسم أول نواميس هجن السيلية في اليوم الختامي للمحلي الخامس، بتوقيت زمني قدره 12.50.75 دقيقة.

شاهين يحسم

وحسم “شاهين” ملك حمد راشد شابل المري، الفوز بناموس الشوط الرابع الرئيسي للزمول عمانيات بتوقيت زمني قدره 13.02.53.

وتوالت انطلاقات الحيل والزمول قبائل صباح اليوم على مدار 16 شوطا، خصصت 9 منها للحيل و7 للزمول، جرت جميعها من نقطة الـ 8 كيلومترات، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: