3 Oct , 2022

شعار البريدي يتألق في نجران ويحصد رمزي الحقايق بكار للشيوخ والشعب

شعار البريدي يتألق في نجران ويحصد رمزي الحقايق بكار للشيوخ والشعب

.

.

.

إنجاز قوي للهجن القطرية خارج الديار

.

.

.

البريدي:

 نهدي الإنجاز إلى أهل قطر حكومة وشعباً ونعدهم بالمزيد من الرموز خلال الفترة القادمة

.

.

.

نشكر أهل نجران على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ونشكر الاتحاد السعودي على تذليل كافة الصعوبات

.

.

.

لبرقه- خاص

إنجاز كبير ومهم حققته الهجن القطرية خارج الديار وتحديداً في ميدان نجران بالمملكة العربية السعودية، على مستوى هجن أبناء القبائل متمثلة في شعار حمد جارالله البريدي، بعدما اقتنص رمزين غاليين وكبيرين في أشواط الشيوخ والشعب معاَ، ليؤكد تفوقه في سن الحقايق البكار وامتلاكه العديد من الكنوز التي سيكون لها مستقبل واعد خلال السنوات القادمة.

وكانت “لبا” ملك حمد جار الله حمد البريدي المري، قد توجت برمز الحقايق بكار مفتوح بعدما حققت الفوز بالمركز الأول في الشوط المسائي الأول فئة حقايق بكار  مفتوح، بتوقيت قدره 4:32.368 دقيقة، ضمن أشواط  كأس الاتحاد السعودي للهجن.

‏كما فازت “روعة” للبريدي أيضاً، برمز الحقايق بكار عام بعدما توجت بالمركز الأول في الشوط المسائي الثالث فئة حقايق بكار – عام، بتوقيت قدره 4:26.663 دقيقة، لتضيف الرمز الثاني للبريدي في كأس الاتحاد السعودي للهجن 2022.

فيما فاز “نواف” لـ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود برمز الحقايق قعدان مفتوح، بتوقيت قدره 4:28.635 دقيقة.

.

.

إنجاز كبير

وعن هذا الإنجاز الغالي في نجران، قال حمد جارالله البريدي في تصريحات خاصة للبرقه، إن هذا الفوز يعني لنا الشيء الكثير وحصولنا على رمزين في سن الحقايق للشيوخ والشعب في ميدان قوي مثل نجران يضاف إلى رصيدنا وإلى إنجازاتنا، نشكر المولى عز وجل على التوفيق وتحقيق هذا الانجاز الذي يسجل في رصيد البكار، وإن شاء الله تكون بداية لتحقيق المزيد من الرموز في الموسم الحالي، سواء في الميادين القطرية أو الخليجية، وإن شاء الله يكون عام إنجازات لنا.

مضيفاً أن المنافسات في نجران تتسم بالقوة والصعوبة دائماً، لكن الحمد لله كنا جاهزين لها وحضرنا لها بقوة، مؤكداً أن “لبا” و”روعة” سابقات أكثر من مرة  في الطايف من قبل، كما أن “روعة” مسجلة أفضل تيم في ميدان الطايف.

.

.

شكراً أهل نجران

 وأشاد البريدي بجهود الاتحاد السعودي للهجن، مؤكداً أنهم يقدمون كل التسهيلات ويذللون كافة العقبات أمام المشاركين من دول الخليج العربي، للمشاركة في كافة السباقات التي تقام بالمملكة العربية الشقيقة، كما توجه البريدي بالشكر إلى أهل نجران على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وما هو غريب على الأشقاء في المملكة كل هذا الود والكرم.

وختم البريدي تصريحاته بإهدائه الفوز والإنجاز الذي حققه في نجران، إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى كل أهل قطر كافة، حكومة وشعباً، ونعد كل مشجعي ومحبي شعار البريدي بالمزيد من الرموز والإنجازات خلال الفترة القادمة داخلياً وخارجياً.