15 Feb , 2022

سعيد الدوسري: “الراهية” كانت على الموعد.. وأهدتنا أغلى الرموز

سعيد الدوسري: “الراهية” كانت على الموعد.. وأهدتنا أغلى الرموز

لبرقه- خاص


أعرب سعيد مطر ضابت الدوسري مالك “الراهية” عن بالغ سعادته بالتتويج والظفر بالمركز الأول خلال شوط “المفاريد تلاد “، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 أول أيام منافسات الأصايل الدولية بمهرجان قطر للإبل.

وعقب تتويج الدوسري بالرمز الذهبي من قبل السيد/ حمد العذبه رئيس مهرجان قطر للإبل قال: الحمدلله على الفوز اليوم بالرمز، مشيرا إلى أن هذه المشاركة هي الثانية لـ “الراهية” واستطاعت أن تحسم الرمز والجائزة المالية في المنافسات الدولية، وذلك بعد أن شاركت في المنافسات المحلية وحصلت على مركز الوصافة.

سلالة الراهية

وعن سلالتها قال سعيد الدوسري: أبوها (الراهي) بعير سيف بن محمد الخيارين، وأمها بنت مياس من مطايانا في العزية، مؤكداً على قوة المنافسة ولكن “الراهية” كانت على الموعد واستطاعت أن تهدينا الرمز الغالي.

كما أشاد سعيد مطر ضابت الدوسري بالمستوى الفني المتميز لمهرجان قطر للإبل في هذه النسخة، مشيراً إلى أن الجميع جاء للمهرجان وهو في قمة الجاهزية وهو ماجعل الإثارة والتنافس حاضراً في المهرجان.

وختم سعيد مطر الدوسري حديثه باهدائه الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى جمهور آل صابت كافة.