1 Dec , 2022

سالم الراشدي: جميع المشاركين في مزاين كأس العالم فائزين

سالم الراشدي: جميع المشاركين في مزاين كأس العالم فائزين

لبرقه- خاص

“جميع المشاركين في مزاين كأس العالم فائزين ومتنومسين” هكذا قال سالم بن سهيل الراشدي عقب تتويجه بكأس العالم عن شوط الجذاع، ضمن منافسات اليوم الخميس الأول من ديسمبر 2022 ثامن أيام مهرجان مزاين كأس العالم “سفن الصحاري” الذي تقام على هامش بطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022) بمنطقة لبصير.

>

>

وكانت “الإماراتية”ملك قد  حصدت الكأس الذهبية والوشاح الذهبي بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال بعد فوزها بصدارة شوط الجذاع (جميع الألوان).

وأضاف الراشدي البكرة اشترينها من مبارك بن سعيد الراشدي قبل إعلان النتيجة وبدلنا اسمها من “المسك” إلى الإماراتية” والحمدلله كنا على ثقة بحسمها للشوط وبالفعل ماخيبت الظن، مشيرا إلى أن جميع المشاركين لايستهان فيهم، وكل الإبل التي شاركت في الشوط في رصيدها رموز، ولكن “الإماراتية” استطاعت أن تكون على الموعد وتهدينا أول رموزنا في أغلى المهرجانات.

وأكمل, “الإماراتية” بنت شاهين السلالة المعروفة, وهذه هي المشاركة الثانية لنا في مزاين كأس العالم بعد أن حصدت المركز الثالث أمس في شوط الحقايق، مؤكدا بأنهم لو حصلوا الناقة الممتازة سوف يشاركون بها في مسك ختام المهرجان غداً في شوط الجل.

وختم سالم سهيل الراشدي حديثه بالتوجة بالشكر لكل القائمين على المهرجان وخروجه بهذه الصورة الرائعة التي أبهرت كل من جاء إلى هذا المكان.

.