12 Dec , 2021

سالم آل بخيت: سميتها “حضور” لحضورها القوي.. ونهدي إنجازها لكل محبي شعارنا

سالم آل بخيت: سميتها “حضور” لحضورها القوي.. ونهدي إنجازها لكل محبي شعارنا

لبرقه- الشحانية

أكد سالم بن عبدالله آل بخيت أنه كان واثقاً من فوز “حضور” بشلفة الحقايق إنتاج، بمهرجان المؤسس، وأنه ما أشركها إلا لثقته في قدرتها على حسم الرمز، مشيراً إلى أن “حضور” صاحبة أداء مميز ودائما تحضر في مثل هذه المناسبات الكبيرة.

حضور والشلفة

وكانت “حضور” ملك سالم عبدالله سعيد آل بخيت قد توجت بالشلفة الفضية للحقايق بكار إنتاج، ضمن منافسات اليوم الثاني من أيام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه، وحققت “حضور” الفوز بالشلفة الفضية في توقيت زمني قدره 6.16.00 دقيقة.

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال سالم آل بخيت في تصريحات خاصة للبرقه، إنه سماها “حضور” لحضورها القوي وخاصة في الأشواط الكبيرة، مؤكداً أن التوفيق حالفها اليوم والحمد لله ما خيب ثقتنا في فوزها بالشلفة.

سلالة قوية

وعن سلالة “حضور” قال آل بخيت إنها تنحدر من سلالة “غصاب” بعير الصغير وأمها مهجنة، مشيرا إلى أن “حضور” لها عدة سبقات قوية في الموسم الحالي، كما أن شقيقاتها كلهن أصحاب إنجازات، فكل سلالة “غصاب” قوية، أذكر منها “سيادة” التي انتقلت ملكيتها لهجن الشحانية، وكذلك عساس وهناك أيضا “فخامة” التي انتقلت لهجن المرقاب، وهذه حضور هي الاخت الرابعة لإنتاج “غصاب”.

وختم آل بخيت بإهدائه إنجاز “حضور” إلى كل مشجعي شعاره.