3 Jan , 2022

رفع الجوائز المالية بمهرجان الأمير الوالد إلى أرقام غير مسبوقة

رفع الجوائز المالية بمهرجان الأمير الوالد إلى أرقام غير مسبوقة

.

.

.

ينطلق 29 يناير الجاري بمشاركة خليجية كبيرة

.

.

.

جوائز مليونية للأشواط الرئيسية في كافة الفئات السنية

.

.

.

مليون ونصف جائزة المركز الأول بأشواط الرموز بكار

.

.

.

ومليون ريال جائزة رموز القعدان من الحقايق حتى الثنايا

.

.

.

800 ألف للوصيف في أشواط البكار و600 في أشواط القعدان

.

.

.

رصد 171 سيارة كجوائز عينية للمراكز الأولى في مختلف الفئات السنية

.

.

.

40 سيارة للحقايق ومثلها للقايا.. و36 للجذاع و26 للثنايا ومثلها للحيل والزمول

.

.

.

10 ملايين و500 ألف ريال جوائز شوط السيف في اليوم الختامي

.

.

.

مليونان للفائز بشوط الحيل عمانيات ومليون ونصف للحيل إنتاج

.

.

.

مليون ونصف للزمول مفتوح ومليون ريال للزمول إنتاج أو عمانيات

.

.

.

لبرقه- الشحانية

مفاجأة كبيرة وسارة لملاك الهجن والمضمرين أعلن عنها السيد مبارك بن بادي النعيمي مدير الأنشطة والسباقات باللجنة المنظمة لسباق الهجن، بمضاعفة الجوائز النقدية والعينية الخاصة بمهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، لسباق الهجن العربية الأصيلة، والذي تنطلق منافساته بميدان الشحانية في التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري.

وكشف النعيمي في تصريحات إعلامية عن رفع قيمة الجوائز المادية إلى أرقام غير مسبوقة، مشيراً إلى أنها مكرمة قوية ستقدمها اللجنة المنظمة لسباق الهجن للملاك وأصحاب الحلال المشاركين في مهرجان سمو الأمير الوالد للموسم الحالي 2021-2022.

تنافس كبير

وقال النعيمي إنه يرحب بكافة الملاك والمضمرين من أبناء الشحانية ومن أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، للمشاركة في المهرجان السنوي الكبير، ويقدم لهم هذه المفاجآت السارة لتكون حافزاً لهم للتنافس القوي بميدان التحدي على مدار أيام المهرجان من لحظة الانطلاق حتى لحظة الختام.

مشيراً إلى أن جميع أيام المهرجان هذا الموسم ستكون حافلة بالإثارة والمتعة والندية، بعد رفع قيمة الجوائز العينية والنقدية إلى أرقام غير مسبوقة، مؤكدأ أن الجوائز كلها ستكون مليونية هذا الموسم في مختلف الفئات السنية من الحقايق حتى الحيل والزمول.

مليون ونصف

وقال مدير لجنة الأنشطة والسباقات أنه تم توحيد الجوائز النقدية لكافة أشواط الرموز من الحقايق حتى الثنايا، سواء رموز المفتوح او العمانيات أو الإنتاج، لتكون مليون ونصف المليون ريال لصاحب المركز الأول في كافة أشواط رموز البكار من الحقايق حتى الثنايا، كما سيحصل الوصيف على جائزة مالية 800 ألف ريال والثالث على 400 ألف والرابع 200 ألف والخامس 100 الف ريال.

وفي رموز القعدان سيحصل الفائز بالرمز على مليون ريال في كل الأشواط الرئيسية، كما سيحصل صاحب المركز الثاني على 600 ألف ريال والثالث 300 ألف ريال والرابع 200 ألف ريال والخامس 100 ألف ريال.

الأشواط الكبرى

وأضاف النعيمي أن الدعم المالي الكبير من اللجنة المنظمة لسباق الهجن لم يتوقف عند هذا الحد، بل تم أيضا رفع الجوائز المالية لأشواط الرموز الكبرى لليوم الختامي الخاصة بالحيل والزمول، حيث تم رفع جائزة شوط الحيل عمانيات إلى 2 مليون ريال وصاحب المركز الثاني 800 الف ريال والثالث 600 والرابع 400 ألف والخامس ربع مليون ريال.

هذا بخلاف 10 ملايين و500 ألف ريال تم تخصيصها لشوط الحيل مفتوح، بواقع 5 ملايين للفائز بالسيف الغالي، بالإضافة إلى بقية الجوائز الخاصة بالمركز الثاني في شوط السيف 2 ونصف مليون ريال ومليون ونصف للمركز الثالث ومليون للرابع ونصف مليون للمركز الخامس.

وكذلك تم رفع جائزة شوط الحيل إنتاج إلى مليون ونصف للفائز بالشلفة و800 ألف للمركز الثاني و400 للثالث و200 للرابع و100 ألف للخامس.

أشواط الزمول

أما أشواط الزمول فتم رفع جائزة شوط الزمول مفتوح إلى مليون ونصف للفائز بشوط الزمول مفتوح، ومليون ريال للزمول عمانيات، ومليون ريال للفائز بشوط الزمول إنتاج، لتكون كل أشواط المهرجان مليونية من الحقايق حتى الحيل والزمول.

171 سيارة

أما عن السيارات فكشف السيد مبارك النعيمي عن مضاعفة السيارات المخصصة كجوائز للفائزين بكافة أشواط المهرجان، مؤكداً انه تم رصد 171 سيارة كجوائز للمهرجان السنوي الكبير، منها 40 سيارة لأشواط الحقايق و40 سيارة للقايا و36 للجذاع و26 للثنايا و26 للحيل والزمول، مؤكداً أن كل أشواط المهرجان خصصت لها سيارات ولا توجد أشواط نقدية غير أشواط الرموز التي سبق الحديث عن تفاصيل جوائزها المالية الضخمة وغير المسبوقة.