24 Feb , 2023

راشد ناصر الهاجري: المهرجان ناجح بشهادة الجميع

راشد ناصر الهاجري: المهرجان ناجح بشهادة الجميع

رئيس لجنة العلاقات العامة بـ “جزيلات العطا”

,

لبرقه- الشحانية

أعرب راشد بن ناصر الهاجري “رئيس لجنة العلاقات العامة” بمهرجان قطر للإبل عن سعادته الكبيرة بالتفاعل الكلي وردة الفعل الإيجابية على تنظيم المهرجان سواء من المشاركين في الفعاليات المصاحبة أو الملاك الذين يخوضون المنافسات، معتبراً أن الإقبال الجماهيري على القرية الشعبية والسوق الشعبي فاق التوقعات سواء من قطر أو من دول مجلس التعاون الخليجي أو من الأجانب المقيمين في قطر.

وأضاف الهاجري، في تصريح صحفي على هامش منافسات اليوم، إن المهرجان يضم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والإجتماعية، لافتا إلى ردة الفعل الإيجابية من الجميع.

وقال رئيس لجنة العلاقات العامة: المهرجان يمضي بصورة متميزة وهو على أبواب الختام والجميع ظل يشيد بالتميز القطري في تنظيم المهرجان وهو امتداد لنجاحات كبيرة لدولتنا الحبيبة قطر لكبرى الفعاليات والبطولات العالمية.

وأضاف, إشادة الملاك والمشاركين في المهرجان بحسن الإستقبال وكرم الضيافة وتسهيل كافة الإجراءات سواء لدخول الحلال إلى دولة قطر أو المشاركة في المنافسات ودخول مقرات المهرجان، هو أكبر دليل على نجاح اللجان التنظيمية المختلفة في إخراج الحدث بصورة مميزة تليق بسمعة قطر.

.

.

وأشار الهاجري إلى أن المهرجان يلقى اهتماماً كبيراً من كافة جهات الدولة، خاصة في ظل حرص الكثيرين على الحضور ومشاهدة المنافسات، لافتا إلى أن اللجنة المنظمة خصصت المقصورة لكبار الزوار بجانب الحضور الكبير من السفراء والحضور. وفي ختام حديثه قدم راشد الهاجري رئيس لجنة العلاقات العامة بمهرجان قطر للإبل الشكر إلى جميع الشركاء والداعمين في إنجاح الحدث بداية من الجمهور المحب والعاشق للإبل ومروراً بجميع الملاك واللجان المنظمة التي لم تدخر أي جهد، ونهاية بجميع الشركات الراعية للمهرجان.