18 Jan , 2021

راشد الخيارين: “الفارس” أهدانا أول الرموز بالشعار الجديد وبداية.. الغيث قطرة

راشد الخيارين: “الفارس” أهدانا أول الرموز بالشعار الجديد وبداية.. الغيث قطرة

لبرقه- الشحانية

أعرب راشد مبارك الخيارين مالك “الفارس” المتوج بالخنجر الفضي للحقايق قعدان إنتاج عن سعادته البالغة بالتتويج والظفر بالرمز الغالي في المهرجان الكبير مهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني،  والذي يشهد منافسة قوية للغاية بين جميع المشاركين في السباق.

وكان “الفارس” ملك راشد مبارك زايد الخيارين قد حصد الخنجر الفضي للحقايق قعدان إنتاج مساء أمس الأحد ثاني أيام المهرجان بتوقيت زمني قدره 5.46.19 دقائق.

 وقال الخيارين في تصريحاته عقب التتويج بالخنجر: الحمدلله سعداء للغاية بتألق “الفارس” في الشوط القوي، فهو قعود سبوق وله عدة مشاركات ولم يكن في الحسبان تقديمه في شوط الرمز، حيث أنني قمت بتسجيله في شوط السيارة، ثم جاء المضمر بن رايق وغير التسجيل إلى شوط الرمز قبل إغلاق باب التسجيل بثلاثون دقيقة، وكان “الفارس” على الموعد وأهدانا أول الرموز بشعارنا الجديد وإن شاء الله بداية الغيث قطرة.

وأضاف قائلاً: “الفارس” من سلالة طيبة فهو إنتاج على فارس المملوك للوالد سعادة محمد بن زايد الخيارينن والفارس العود هذا له صولات وجولات هنا في ميدان الشحانية فهو بعير منتج وسبوق وماضيه يعرفه الجميع.

وأشار أن “الفارس” المتوج بالخنجر صاحب سبقه في السباق المحلي الثالث وأيضا المحلي السادس، والمشاركة الثالثة حسم الرمز في المهرجان القوي والغالي على قلوبنا مهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وختم الخيارين باهدائه الفوز إلى والده مبارك بن زايد الخيارين وإلى سعادة محمد بن زايد الخيارين.