6 Feb , 2023

رئيس اللجنة الإعلامية بمهرجان قطر للإبل يشيد بدور الإعلام في نجاح الحدث

رئيس اللجنة الإعلامية بمهرجان قطر للإبل  يشيد بدور الإعلام في نجاح الحدث

لبرقه- الشحانية

أشاد منصور الرويلي رئيس اللجنة الإعلامية بمهرجان قطر للإبل جزيلات العطا 2023 بالتغطية الإعلامية للحدث الكبير والفريد، مشيرًا الى ان جميع وسائل الإعلام عملت منذ اليوم الاول للمهرجان للمساهمة في انجاح المهرجان.
وقال رئيس اللجنة الإعلامية: لابد من تقديم الإشادة والشكر لكل وسائل الإعلام المختلفة المحلية منها والعربية لجهدهم وتعاونهم وحرصهم على نقل صورة ممتازة عن المهرجان ووضع الجميع في موقع الحدث.
وأضاف الرويلي في تصريحات صحفية: دور كبير تقوم به اللجنة الإعلامية يتمثل في الإشراف على الخطط الإعلامية وتنفيذها، والإشراف على الهوية البصرية وطريقة تطبيقها، وإدارة المركز الإعلامي لتسهيل عمل الوسائل الإعلامية وتوفير لهم المعلومات والبيانات الفنية، وإدارة المحتوى ، ويعمل الجميع من اجل هدف واحد وفي وقت واحد.
وتابع منصور حديثه قائلًا: عملنا في اللجنة المنظمة للمهرجان على تفعيل كل منصات التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني الرسمي والعلاقات الإعلامية لتسهيل وتنسيق الظهور الإعلامي والتعاون مع المؤسسات الإعلامية المشاركة، ونشر الأخبار والبيانات الصحفية ومتابعة ما يُنشر في الصحف ووسائل الإعلام من موضوعات تتعلق بالمهرجان وكل ما يتبع له .
واشار الرويلي الى انهم في اللجنة الاعلامية يعملون من خلال التغطية الاعلامية للمهرجان على إبراز هُوية قطر المميزة، والتعريف برياضاتنا وحضارتنا وعاداتنا وتقاليدنا للشعوب والجماهير التي تحرص على حضور المهرجان بلبصير او عبر المنصات المختلفة .
واختتم منصور الرويلي رئيس اللجنة الاعلامية حديثه قائلا: نفخر من خلال هذه النسخة إطلاق تطبيق المزاين، وهذا التطبيق هو أحدث إضافات النادي لتسهيل كافة الخدمات المقدمة لملاك الإبل والأعضاء ولكافة وسائل الاعلام ، وهو أيضا منصة لمتابعة آخر أخبار المهرجانات والمزاينات في المنطقة ووسيلة لتوعية المجتمع بثقافة الإبل كموروث رياضي شعبي.