24 Oct , 2020

ختام المرحلة الأولى للمحلي الرابع

ختام المرحلة الأولى للمحلي الرابع

المدهوشي يقود هجن الغرافة لصدارة الجذاع بكار مفتوح

شعار الشيخ عبدالعزيز بن حمد يحكم سيطرته على ناموس القعدان

أم الزبار تحقق التوقيت الأفضل في الشوط الختامي عن طريق “صملة”

لبرقه- الشحانية

أمسية تراثية راقية شهدها ميدان الشحانية مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، في ختام منافسات المرحلة الأولى للسباق المحلي الرابع، مرحلة الصغار، حيث جرت أشواط الجذاع لهجن وشعارات أصحاب السمو والسعادة الشيوخ من نقطة الـ 5 كيلومترات، والتي شهدت تنافساً كبيراً بين عديد من الشعارات التي أعلنت التحدي في ميدان التحدي.

الغرفاوي يتألق

ونجح المضمر المتألق سالم عامر المدهوشي في قيادة “المهمهية” حاملة شعار هجن الغرافة للتألق في أقوى أشواط هذه الأمسية الراقية، وبسط الشعار الغرفاوي نفسه بقوة على مقدمة الشوط، لتنتزع “المهمهية” ناموس الشوط بعدما قطعت رحلة الـ 5 كيلومترات في 7 دقائق و31 ثانية و76 جزءاً من الثانية.

مكينس يفرض سيطرته

فيما تمكن “مكينس” ملك سعادة الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني، وبقيادة المضمر متعب عبدالله الفهيدان، من فرض سيطرته على صدارة الشوط الثاني الرئيسي المخصص للجذاع قعدان مفتوح، وقاد “مكينس” مقدمة مسيرة قوية في الشوط الرئيسي للقعدان بمشاركة نخبة من القعدان القوية، لكن “مكينس” تسيد المقدمة بقوة وحسم الأمور لصالحه واقتنص الناموس القوي، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 7:36:38 دقيقة.

أفضل توقيت

أما التوقيت الأفضل خلال منافسات الفترة المسائية اليوم فحققته “صملة” حاملة شعار هجن إنتاج أم الزبار، عندما قادها المضمر ناصر مسفر الشهواني للفوز بناموس الشوط الختامي للجذاع بكار، محققة توقيتاً زمنياً قدره 7.29.76 دقيقة.

وتوالت انطلاقات الجذاع شيوخ مساء اليوم على مدار 12 شوطاً، خصصت 7 منها للبكار و5 للقعدان، وجرت جميعها من مسافة الـ 5 كم، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: