14 Apr , 2022

ختامي الوثبة ينطلق 3 مايو القادم

ختامي الوثبة ينطلق 3 مايو القادم

.

.

.

بمشاركة خليجية كبيرة على مدار 12 يوماً

.

.

.

لبرقه- خاص

ينطلق مهرجان ختامي الوثبة لسباق الهجن العربية الأصيلة بأبوظبي في الثالث من مايو القادم عقب عيد الفطر مباشرة، وتستمر فعاليات ومنافسات المهرجان السنوي الكبير على مدار 12 يوماً متتالياً بمشاركة خليجية كبيرة.

ويستعد الملاك والمضمرون من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في المهرجان الذي يعد من أكبر وأهم المهرجانات الخليجية جنباً إلى جنب مع ختامي المرموم بدبي وختامي الشحانية (مهرجان سمو الأمير المفدى) بدولة قطر.

.

.

الانطلاقة

وتنطلق المنافسات صباح الثلاثاء 3 مايو بأشواط الحقايق إنتاج لأبناء القبائل على مدار 18 شوطاً نقدياً، وفي الفترة المسائية تقام 10 أشواط نقدية أيضاً.

فيما تتضمن منافسات اليوم الثاني 25 شوطاً نقدياً للحقايق العامة في الفترة الصباحية.

وفي اليوم الثالث الخميس 5 مايو تقام منافسات اللقايا قبائل، حيث تقام 26 شوطاً خلال الفترة الصباحية، وفي المسائ سيكون الموعد مع رموز اللقايا الفضية على مدار 8 أشواط رئيسية، ثم تستكمل بقية أشواط اللقايا النقدية.

.

.

الظهور الأول

وسيكون أول ظهور لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ صباح الجمعة 6 مايو، بإقامة أشواط اللقايا على مدار 16 شوطاً خلال الفترة الصباحية، وفي المساء تقام أشواط الرموز الذهبية على مدار 4 أشواط رئيسية.

أما يوم السبت 7 مايو فسيكون الموعد مع أشواط الجذاع قبائل، في الصباح تقام الأشواط النقدية وفي المساء تقام أشواط الرموز والجوائز المليونية.

كما ستقام منافسات الجذاع شيوخ على مدار يوم الأحد 8 مايو، في الصباح 17 شوطاً، وفي المساء أشواط الرموز الذهبية.

.

الحيل والزمول

وفي اليوم التالي الاثنين 9 مايو تقام أشواط الحيل والزمول شيوخ صباحاً ومساء، ثم الثلاثاء 10 مايو للحيل والزمول والسودانيات لأبناء القبائل على مدار الفترتين الصباحية والمسائية.

ثم العودة لأشواط الرموز مع الثنايا قبائل يوم الأربعاء 11 مايو، والثنايا شيوخ يوم الخميس 12 مايو على مدار الفترتين الصباحية والمسائية.

.

اليوم الختامي

ونصل لقمة الإثارة في المهرجان السنوي الكبير مع أشواط الرموز الكبرى للحيل والزمول مساء الجمعة 13 مايو، وسيكون الموعد مع 8 أشواط قوية ومثيرة في هذا اليوم الختامي بالنسبة لمشاركات القبائل.

فيما سيكون مسك ختام المهرجان مساء السبت 14 مايو 2022 مع الرموز الذهبية لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ والتي تسدل الستار على فعاليات المهرجان.

يمكنكم الإطلاع على برنامج ختامي الوثبة كاملاً من هذا الرابط:

برنامج مهرجان ختامي الوثبة 2022
https://bit.ly/37n9vG6