18 Dec , 2021

حمد سالم بوفريح: سعداء بشلفة “جبارة” .. والقادم أفضل بإذن الله

حمد سالم بوفريح: سعداء بشلفة “جبارة” .. والقادم أفضل بإذن الله

لبرقه – الشحانية

تألقت “جبارة” ملك  حمد غانم سلطان الهديفي، في الشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات، ضمن منافسات الفترة المسائية لأول أيام المرحلة الثانية من مهرجان المؤسس، الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه، لسباق الهجن العربية الأصيلة، اليوم السبت 18 ديسمبر 2021، وتمكنت “جبارة” من حسم الفوز والاحتفال بشلفة الثنايا بكار عمانيات في توقيت زمني قدره 12:44:35 دقيقة.

أقوى المرشحين

عن هذا الفوز الغالي واقتناص أول رموز الموسم لعزبة حمد بن غانم الهديفي قال راعي “جبارة” حمد سالم بوفريح، إنهم سعداء للغاية بهذا الإنجاز المهم، الذي تحقق في مهرجان المؤسس الغالي على قلوب الجميع، مشيرا إلى أن “جبارة” كانت من أهم المرشحين للشوط، والحمد لله وفقت في الفوز رغم الضغوط الكبيرة التي تعرضت لها خاصة من مطية غانم منصور الخيارين، لكن ولله الحمد توفقت “جبارة” وحسمت الأمور لصالحها.

مشيرا إلى أن “جبارة” تنحدر من سلالة “جبار” الهاجري وأمها محلية، وهي سابقة من قبل في الوثبة وهذا أول رمز لها في الشحانية.

وختم بوفريح بإهدائه فوز “جبارة” إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى مشجعي ومحبي شعار أبو ناصر حمد بن غانم الهديفي، وللشعب القطري كافة.