9 Dec , 2020

حمد بن سالمين: شلفة “غرام” اليوم أعطتنا دافع للإستمرار على نفس المستوى

حمد بن سالمين: شلفة “غرام” اليوم أعطتنا دافع للإستمرار على نفس المستوى

لبرقه- الشحانية

أعرب حمد سالم بن سالمين عن سعادته الكبيرة بفوز “غرام” بالشلفة الفضية لشوط الحيل إنتاج، مساء اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020 ختام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الأصيلة.

وكانت “غرام” ملك عبيد حمد جارالله سالمين المري قد توجت بالشلفة الفضية لشوط الحيل إنتاج أول أشواط هذه الأمسية التراثية الرائعة مسجلة توقيتا زمنيا قدره 12 دقيقة و44 ثانية و19 جزء من الثانية.

وعقب تتويج بن سالمين بالشلفة الفضية من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد بن ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، قال: الحمدلله سعداء بهذا الفوز الكبير لـ”غرام” اليوم التي أهدتنا ثالث رموزنا في هذا المهرجان والذي اعتبره أفضل المهرجانات لعزبتنا حتى الآن، ولكن حصدنا لهذه الرموز يدل أننا اجتهدنا وجهزنا العدة لهذا المعترك الكبير.

وأضاف بن سالمين أن مهرجان المؤسس هذا الموسم جاء قويا ومختلفا للأفضل من ناحية المنافسات النارية التي رأيناها حتى في أشواط السيارات، لذلك أصنفها أفضل نسخة، مؤكداً أنهم يستعدون من الآن للمهرجانات القادمة، فالنتائج الإيجابية تعطينا دافع قوي للإستمرار على نفس المستوى.

وعن سلالة “غرام” واشتراكاتها السابقة قال حمد بن سالمين: أبوها وضاح بن زيتون وأمها من الإنتاج، مشيرا بأنها شاركت في المحلي الرابع وحصدت المركز الرابع، والمحلي الخامس جاءت على المركز السادس.

وختم بن سالمين حديثه بإهداء فوز “غرام” بالشلفة الفضية إلى داعم الشعار جارالله بن حمد بن سالمين وجميع مجشعي شعار بن سالمين.