18 Dec , 2021

حمد بن راية:أهدي إنجاز “الوسمي” لكل محبي رياضة التراث.. وأهنئ شعب قطر باليوم الوطني

حمد بن راية:أهدي إنجاز “الوسمي” لكل محبي رياضة التراث.. وأهنئ شعب قطر باليوم الوطني

لبرقه- الشحانية

تألق “الوسمي” ملك حمد راشد سعيد البريصي المري، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان مفتوح، في افتتاح منافسات المرحلة الثانية لمهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، مساء اليوم السبت 18 ديسمبر 2021، وتمكن “الوسمي” من حسم صدارة الشوط القوي لمصلحته، ليحلق بخنجر الثنايا قعدان مفتوح في توقيت زمني قدره 12:43:49 دقيقة.

عن هذا الفوز الغالي تحدث حمد راشد بن راية في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجه بالخنجر الغالي من قبل نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، فقال إنه سعيد بهذا الإنجاز المهم الذي تحقق في مهرجان غالي على قلوبنا جميعا، وفي تاريخ مميز هو تاريخ 18 ديسمبر الذي يمثل اليوم الوطني لدولة قطر وأقدم التهنئة لكل أهل قطر حكومة وشعبا ودولة، بهذه المناسبة السعيدة.

سلالة الوسمي

وعن سلالة “الوسمي” وإنجازاته قال بن راية ان الوسمي ينحدر من الأب “شاهين” وأمه بنت حبيب، وفي رصيد “الوسمي” رمزين في المملكة العربية السعودية، وسيارتين في قطر والإمارات، واليوم حقق الرمز الثالث في رصيده.

وعن المنافسات في ميدان الشحانية قال بن راية ان الركض بميدان التحدي على أعلى مستوى، خاصة في أشواط الرموز التي تضم خيرة الحلال، مؤكدا أن الحلال حاليا في قمة جهوزيته والطقس ممتاز لذلك السباق في مهرجان المؤسس مميز وقوي جدا.

وختم بن راية بإهدائه ناموس وإنجاز اليوم إلى أهالي المملكة العربية السعودية، ولكل أهل قطر كافة في يومهم الوطني، وإلى محبي رياضة الهجن في كل مكان.