2 Dec , 2022

جاسم بن طوار الكواري: “نزاعة” استحقت الرمز عن جدارة

جاسم بن طوار الكواري: “نزاعة” استحقت الرمز عن جدارة

لبرقه- خاص

أعربَ جاسم بن طوار الكواري عن سعادته بفوز «نزاعة» اليوم بالكأس الذهبية في مسك ختام مهرجان مزاين كأس العالم “سفن الصحاري” المقام على هامش منافسات بطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022).

 وأضاف الكواري هذا ثاني الرموز لنا في هذا المهرجان الإستثنائي وهذه بداية الغيث إن شاء الله للموسم الحالي، مشيراً إلى أن المنافسة كانت قوية في الشوط خاصة وأن ضم نخبة من الإبل ذات الرصيد العالي من الرموز، ولكن “نزاعة” تفوقت عليهم واستطاعت أن تهدينا الرمز الذهبي، مؤكداً بأنهم مستعدون بقوة للموسم الحالي لجميع المهرجانات في كل دول مجلس التعاون لإبقاء لواء بن طوار عالياً في كل المهرجانات التي تخص عالم مزاينات الإبل.

.

.

وأشاد بن طوار بالمهرجان من حيث الترتيب والتنظيم ووصفه بأنه صرح كبير يليق بدولتنا الحبيبة، ويعتبر مزار سياحي لكل الجماهير القادمة لمتابعة بطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022)، فأود أن أتوجه بالشكر لكل القائمين على المحفل الكبير نجح بامتياز بشهادة الجميع..

واختتم قائلًا: المنافسة في المهرجان قوية للغاية في ظل مشاركة نخبة ملاك الإبل من كل دول مجلس التعاون الخليجي، والدفع بأفضل الحلال، إلا أننا تجهزنا للمهرجان بشكل جيّد، وحصدنا الرمز الثامن، ولدينا العديد من المُشاركات ونتطلع لحصدِ المزيد من الرموز، بإذن الله.