6 Feb , 2023

بن سمار العتيبي يتوج بلقب شوط الجمل- شرايا 30 “شعل- صفر” للمغاتير

بن سمار العتيبي يتوج بلقب شوط الجمل- شرايا 30  “شعل- صفر” للمغاتير

بعاشر أيام مهرجان قطر للإبل

.

لبرقه- الشحانية

توج حامد سعود سمار العتيبي بلقب شوط الجمل- شرايا عدد (30) النخبة لفئة (شعل- صفر) للمغاتير في اليوم العاشر من فعاليات مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” في نسخته الثانية، والذي تقام منافساته على ميدان لبصير بمنطقة الشيحانية حتى السادس والعشرين من فبراير الجاري، وسط مشاركة كبيرة من مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وشهد اليوم العاشر من المهرجان منافسات قوية في الشوط المخصص للجمل /شرايا 30، الذي شارك فيه كل مالك بمنقية تضم 30 من أجود الإبل لديه.

>

>

وتمكن حامد سعود سمار العتيبي مالك المنقية (سمارات) من حسم الرمز والمركز الأول وجائزته مليون ريال، وذلك عندما اختار في الجولة الأولى (حاكمة سمارات)، والثانية (مرعبة) والثالثة (مشعلة) والرابعة (مدمره) والخامسة (الفارسة) والسادسة (عفره) والسابعة (رؤية) والثامنة (الشيخة) والتاسعة (الرجماء) والعاشرة (مزيونة).

ليكون صاحب المركز الثاني والجائزة المالية وقدرها 700 ألف ريال من نصيب زايد عاصي عبيد الشمري، والذي اختار في الجولة الأولى (هوايل)، والثانية (الدويسية) والثالثة (العاصية 6) والرابعة (سلطه) والخامسة (نوفا) والسادسة (العليا) والسابعة (لهاده) والثامنة (القعودة) والتاسعة (الوسمية) والعاشرة (حكومة).

>

>

 بينما ذهبت الجائزة المالية وقدرها 500 ألف ريال إلى المشارك إبراهيم خليل العنزي، فيما كان المشارك صاطي منور عويتق المطيري في المركز الرابع وجائزته 300 ألف ريال، وأخيرا كان فلاح سالم راشد ثلاب الهاجري والذي احتل المركز الخامس وجائزته 200 ألف ريال.

>