30 Oct , 2020

بمنافسات الثنايا.. هجن الغرافة تحلق برئيسي البكار

بمنافسات الثنايا.. هجن الغرافة تحلق برئيسي البكار

شعار الشقب يزين صدارة القعدان

“رفيف” للشيخ عبدالعزيز بن حمد تحقق التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

تواصلت مساء اليوم الجمعة (30 أكتوبر 2020)، منافسات السباق الرابع لمرحلته الثانية، حيث تحديات سن الثنايا من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، والتي شهدت منافسة وندية كبيرين بين الشعارات المشاركة على مدار 11 شوطاً، وفيها..

مغامرة تتألق

خاضت “مغامرة” بقيادة المضمر سالم عامر المدهوشي غمار المنافسة الشرسة في أقوى أشواط هذه الأمسية (شوط الثنايا بكار مفتوح) لتهدي هجن الغرافة هذا الفوز الكبير، وذلك بعد معركة حامية الوطيس مع “سرابة” ملك هجن الشقب التي حلت في مركز الوصافة، وسجلت “مغامرة” توقيتا زمنيا قدره 9.19.99 من مسافة الـ 6 كيلومترات، لتكون “سرابة” قد سجلت 9.23.19 مع المضمر سعيد عبدالهادي الشهواني.

لوسيل يزين الصدارة

بينما رجح “لوسيل” ملك هجن الشقب كفة فوزه بناموس شوط الثنايا قعدان الرئيسي بعدما قاده المضمر الكبير سعيد بن عبدالهادي الشهواني ليتصدر القعدان رغم الضغط عليه في آخر الأمتار من قبل “وذنان” و”سيلين” المملوكين لهجن الشحانية، حيث قطع “لوسيل” رحلة السباق في زمن وقدره 9.23.93، ليكونا “وذنان” هو من جاء على المركز الثاني بتوقيت 9.25.99، ويكون “سيلين” من جاء ثالثا بتوقيت قدره 9.26.61.

التوقيت الأفضل

أما التوقيت الأفضل فذهب مع “رفيف” ملك سعادة الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني، بعد فوزها بناموس شوط السباق الخامس، وسجلت “رفيف” توقيتا زمنيا قدره 9.15.39 دقيقه، وذلك برفقة المضمر متعب عبدالله راشد الفهيدان.

والجدول التالي يوضح نتائج الـ 11 شوطاً التي أقيمت مساء اليوم لسن الثنايا (أشواط مفتوحة) بواقع 7 للبكار و4 للقعدان: