11 Apr , 2021

العاصفة والرئاسة يحسمان رموز الثنايا

العاصفة والرئاسة يحسمان رموز الثنايا

العاصفة تسجل الهاتريك.. والرئاسة تكتفي بكأس المفتوح

لبرقه- الشحانية

بأداء قوي ومميز، مارست هجن الرئاسة هوايتها في ختامي المرموم واستطاعت أن تنتزع الكاس الذهبية لشوط الثنايا بكار مفتوح، وذلك مساء اليوم الأحد الحادي عشر من ابريل 2021، تاسع ايام المهرجان.

وخطفت الرئاسة الرمز الغالي عن طريق “بلشه” التي صارعت من أجل الفوز لتسجل توقيتا زمنيا قدره 12.01.6 دقيقة بإدارة المضمر المجازف محمد عتيق زيتون المهيري، لتأتي “منهج” بشعار العاصفة في المركز الثاني مع المضمر غياث الهلالي بتوقيت زمني قدره 12.02.1 دقيقة، وثالثة كانت “العاصمة” ملك هجن البشاير مع المضمر موسى علي الجحافي الذي قاد “العاصمة” لتسجل 12.06.2 دقيقة.

ثلاثية تاريخية

وحضرت العاصفة وهجنها في شوط القعدان مفتوح وجائزته (البندقية الذهبية)، حيث قدم غياث الهلالي مضمر هذه المؤسسة “الذيب” الذي تصدر المشهد من منتصف المسافة وحتى خط النهاية الذي رصد له 12 دقيقة و13 ثانية و4 أجزاء من الثانية، تاركا خلفه “ناهي” و”مدمر” لهجن الرئاسة اللذين حلا على المركزين الثاني والثالث.

هذا قبل أن يعود الشعار العاصفي مرة أخرى في شوط البكار محليات، ويدفع بـ “انجاز” لتنجز مهمتها في 12 دقيقة وثانية واحدة وجزئين من الثانية (هو الأفضل في تحديات المساء) وتضيف رمزا جديدا (الكأس الذهبية) إلى خزينة هجن العاصفة بتكتيك من المضمر غياث الهلالي.

كما سجل الشعار العاصفي الهاتريك لهذه الأمسية بانتزاعه بندقية الثنايا قعدان محليات عن طريق “ملهم” الذي أبدع في انطلاقته مغردا بعيدا عن أقرب منافسيه، وحسم “ملهم” الناموس والبندقية بتوقيت زمني قدره 12.23.1 دقيقة.

وجاءت النتائج التفصيلية على النحو التالي: