18 Jan , 2021

بثالث أيام مهرجان الأمير الوالد.. هجن إنتاج أم الزبار تسيطر على ناموسي اللقايا إنتاج

بثالث أيام مهرجان الأمير الوالد.. هجن إنتاج أم الزبار تسيطر على ناموسي اللقايا إنتاج

لبرقه- الشحانية

سيطرت هجن إنتاج أم الزبار على رئيسي اللقايا (بكار وقعدان)، ضمن منافسات الفترة الصباحية لليوم الثالث من المهرجان السنوي على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، للهجن العربية الأصيلة 2021.

ففي شوط السباق الأول، قدم المضمر حمد سالم زاهره المري “وشاح” ملك هجن إنتاج أم الزبار لتعتلي قمة الشوط الرئيسي للبكار إنتاج، مقدمة أداءً قوياً، وخطفت “وشاح” وشاح  المركز الأول بتوقيت زمني قدره 7 دقائق و35 ثانية و26 جزء من الثانية، لتترك المركزين الثاني والثالث لحاملين نفس الشعار “مخايل” و”ريادة” على الترتيب.

بينما في شوط السباق الثاني والمخصص للقعدان إنتاج، رافق المضمر جابر علي النجم المري “هداد” لإنتاج أم الزبار ليقدم فاصلاً من الركض المميز نال به استحسان المتابعين للسباق، حيث سجل توقيتا هو الأقوى في منافسات الصباح والذي بلغ 7 دقائق و29 ثانية وجزئين من الثانية وذلك لمسافة الـ 5 كم.

الأشواط المفتوحة

وعلى صعيد الأشواط المفتوحةن فقد حققت هجن الشحانية المركز الأول لشوط اللقايا بكار مفتوح عن طريق “التزام” التي سايرها المشاغب محمد بن خالد العطية لتنال الفوز بتوقيت زمني قدره 7.34.30 دقائق، فيما عادت هجن إنتاج أم الزبار مع المضمر مبارك محمد بن صرير لتخطف رئيسي القعدان على ظهر “مدوخ” الذي سجل 7.35.38 دقائق.

والجدول التالي يوضح النتائج التفصيلية للأشواط 12 التي أقيمت صباح اليوم بميدان الشحانية: