4 Sep , 2021

انطلاقة قوية لموسم سباقات الشحانية 2021-2022

انطلاقة قوية لموسم سباقات الشحانية 2021-2022

شعار الشيخ عبدالعزيز بن حمد يقص شريط الموسم ويسجل أقوى التوقيتات

تألق العديد من الشعارات في اليوم الأول يبشر بالكثير من الإثارة في العام الجديد

لبرقه -الشحانية

يبدو أننا على موعد مع موسم سباقات جديد مثير للغاية بميدان الشحانية، ها هي المقدمات تشير وتؤكد أنه سيكون موسماً استثنائياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وها هي الهجن القطرية ترفع راية التحدي مبكراً جداً، ما يبشر بالكثير من المتعة والندية والمنافسات الصعبة بين الملاك والمضمرين على أرضية ميدان التحدي.

في تمام الخامسة من صباح اليوم السبت 4 سبتمبر 2021، كان الموعد.. أما المكان فهو أرضية ميدان التحدي بالشحانية.. وأم الحدث فهو إطلاق شارة البدء للموسم الجديد، موسم يتوقعه المتفائلون أن يحمل الكثير من الخير والعز لكل أهل الشحانية، لكل الملاك والمضمرين الذين يترقبون المفاجآت السارة لهم في هذا الموسم الجديد.

بداية قوية

والبداية كالعادة كانت مع أشواط الحقايق لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، من مسافة 2 كم، وفيها تألقت العديد من الشعارات والأسماء، وبرزت الكثير من التحديات المبكرة، التي تبشر بموسم قوي للغاية على مستوى هجن الشيوخ في الموسم الجديد.

شعار الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني، قص شريط الموسم الجديد، باقتناصه أول النواميس، ناموس الحقايق بكار مفتوح للشوط الأول الرئيسي، وذلك عن طريق “كرارة” التي حملت شعلة الموسم تحت قيادة مضمرها حمد طالب بن عمارة، لتحقق الناموس رقم واحد في الموسم الجديد، بتوقيت زمني قدره 2.57.95 دقيقة.

أفضل توقيت

ثم عاد الشعار القوي صاحب افتتاحية الموسم وكرر الفوز في الشوط الثاني الرئيسي، للحقايق القعدان، عن طريق “والم” الذي حقق التوقيت المميز هذا الصباح، بعدما قطع مسافة الـ 2 كم في توقيت زمني قدره 2.53.49 دقيقة، بقيادة المضمر المتألق حمد طالب بن عمارة.

ثم توالت الانطلاقات في الأشواط المخصصة لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ على مدار 19 شوطاً، تبادلت فيها الكثير من الشعارات احتلال المقدمة، ولكن برزت قوة هجن إنتاج أم الزبار في العديد من المناسبات صباح اليوم، وخاصة في أشواط الإنتاج.

وفيما يلي نتائج الأشواط التسعة عشرة التي خصصت في الانطلاقة الأولى اليوم، لهجن اصحاب السمو والسعادة الشيوخ: