7 Sep , 2023

الهجن القطرية تتألق في ميدان الطائف

الهجن القطرية تتألق في ميدان الطائف

.

.

.

في اليوم الختامي لمهرجان ولي عهد السعودية

.

.

.

الشعار الأدعم يغرد ببندقية الزمول مفتوح مع “عجيب”

.

.

.

و”نجدين” ملك الأنيق ناصر عبدالله المسند تحلق بسيف المملكة

.

.

.

هجن العاصفة تنتزع سيف الحيل.. والقرشي يحسم بندقية الزمول

.

.

.

لبرقه- خاص

في تجمع تراثي كبير لنخبة الهجن الخليجية بميدان الطائف بالمملكة العربية السعودية، تألقت الهجن القطرية بقوة في منافسات اليوم الختامي لمهرجان سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية، وقدمت لوحة إبداعية جديدة من لوحاتها الفريدة في كل الميادين الخليجية التي اعتادت عليها في السنوات الأخيرة.

>

>

وواصلت الهجن القطرية، بشقيها على مستوى هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، وهجن أبناء القبائل، تفوقها وتألقها اللافت، خاصة في المناسبات الكبيرة وأشواط الكبار والمنافسات الختامية، حيث غردت هجن الشعار الأدعم المعروفة باسم هجن الشحانية ببندقية الزمول مفتوح، بعد أن كانت قاب قوسين من الفوز بالسيف الذهبي للحيل مفتوح.

كما حلق شعار المتألق والمبدع وممثل قطر الدائم وسفيرها في مختلف منصات التتويج، الأنيق ناصر عبدالله أحمد المسند، بأقوى رموز المهرجان السنوي الكبير، بعد فوزه بسيف الحيل العام، ليرسل التهاني والسلامات من المملكة مع السيف الغالي لأهل قطر كافة من قلب ميدان الطائف.

>

>

وبهذين الرمزين الغاليين والكبيرين أثبتت الهجن القطرية تفوقها على المستوى الخليجي وفي كافة المناسبات الكبرى، حيث كانت في الموعد اليوم وتوجت برمزين قويين من أصل أربعة رموز خصصت لمنافسات اليوم الختامي لمهرجان الطائف بالمملكة العربية السعودية.

.

.

فرحة قطرية كبيرة

وكان “عجيب” ملك هجن الشحانية وبقيادة المضمر القدير جابر بن سالم بن فاران قد توج ببندقية الزمول مفتوح، بعدما تسيد الشوط الثاني القوي، منفرداً بالصدارة وحاسماً الناموس والبندقية في توقيت زمني قدره 9.21.41 دقيقة.

كما تحققت الفرحة القطرية الكبيرة من خلال شعار الأنيق ناصر عبدالله المسند، الذي تمكن من الفوز بأغلى الرموز في المهرجان السنوي الكبير، السيف الذهبي للحيل عن طريق “نجدين” التي سيطرت على الشوط الثالث الرئيسي القوي، تحت قيادة مضمرها القدير سعيد بطي الزعبي، محققة الفوز والسيف الغالي في توقيت زمني مميز قدره 9.11.52 دقيقة.

.

.

العاصفة تنتزع السيف

فيما انتزعت هجن العاصفة سيف الحيل مفتوح، عن طريق “خيرة” التي تفوقت على كل منافسيها في أقوى أشواط اليوم الختامي بقيادة المضمر غياث الهلالي، محققة الفوز بأقوى رموز الشيوخ في توقيت زمني مميز قدره 9.10.67 دقيقة.

كما فاز “مبلش” ملك عاطف عطية القرشي ببندقية الزمول عام المخصصة لأول أشواط هذه الأمسية التراثية القوية، ليحقق الرمز الوحيد لأبناء المملكة في اليوم الختامي للمهرجان السنوي الكبير..

وفي الجدول التالي تفاصيل نتائج وتوقيتات اليوم الختامي لمهرجان سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية التي أقيمت بميدان الطائف مساء اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023..

.

.

.

الشوطالمركزالمطيةالمالكالمضمرالتوقيت
الشوط الأول1مبلشعاطف عطية حسن القرشيراشد سعيد علي المري9:25:66
بندقية الزمول عام2حربسعيد جابر عبدالله محمد الحربيسعيد جابر عبدالله محمد الحربي9:26:37
 3ريبالناجي ناصر حسين الغفراني المريناجي ناصر حسين الغفراني المري9:27:85
      
الشوط الثاني1عجيبهجن الشحانيةسالم جابر علي فاران المري9:21:41
بندقية الزمول مفتوح2الفهدمحمد ناصر شافي القحطانيخالد بن ناصر شافي القحطاني9:24:31
 3ملفتغدير حميد عثعيث الراشديغدير حميد عثعيث الراشدي9:25:46
      
الشوط الثالث1نجدينناصر عبدالله احمد المسندسعيد بطي الزعبي9:11:52
سيف الحيل عام2المتحدةهادف حمد محمد عفصان المنصوريهادف حمد محمد عفصان المنصوري9:15:61
 3الشندغةسالم سعيد منانه غدير الكتبيسالم سعيد منانه غدير الكتبي9:17:39
      
الشوط الرابع1خيرههجن العاصفةغياث الهلالي9:10:67
سيف الحيل مفتوح2الصداويةصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعودخالد عبدالله طالب شريم المري9:10:85
 3الضعاينهجن الشحانيةسالم جابر علي فاران المري9:13:43

.

.

.

.

.

.