17 Sep , 2022

الهجن القطرية تبدع وتمتع في ميدان الطائف

الهجن القطرية تبدع وتمتع في ميدان الطائف

>

>

>

أبناء قطر يحصدون رموز الكبار في مسك ختام مهرجان ولي العهد بالسعودية

>

>

>

هجن الشحانية تعزف أجمل سيمفونية وترسم أجمل لوحة فنية مع سيف الحيل مفتوح

>

>

>

ناصر المسند يرسل التهاني والسلامات لأهل قطر مع سيف الحيل عام

>

>

>

هجن السيلية تتألق وتغرد ببندقية الزمول مفتوح في ليلة المجد القطري

>

>

>

لبرقه- خاص

عزفت الهجن القطرية أجمل سيمفونية على أرضية ميدان الطائف بالمملكة العربية السعودية، في اليوم الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم السبت 17 سبتمبر 2022، في نسخته الرابعة.

وكتبت هجن أبناء قطر سواء على مستوى هجن أصحاب السمو والمعالي والسعادة الشيوخ، أو هجن أبناء القبائل، ملحمة بطولية جديدة من ملاحمها الخالدة خارج الديار، بفوزها بالسيفين الغاليين للحيل مفتوح وعام وكذلك الفوز ببندقية الزمول عام، لتحصد الهجن العنابية نصيب الأسد من رموز اليوم الختامي للسباق السنوي الكبير، بفوزها ب3 رموز كبرى من أصل 4 خصصت لرموز منافسات الكبار في اليوم الختامي.

وأكدت الهجن القطرية تفوها الكاسح في مثل هذه المناسبات الكبرى، سواء داخل دولة قطر أو خارجها، كما أكدت على امتلاكها العديد من الأوراق النوعية الخطيرة التي دائماً ما تحضر في الموعد وتسعد الجماهير القطرية في كل مكان.

.

السيف الذهبي

الفوز الأهم والأغلى اليوم كان لهجن الشحانية، صاحبة المستوى القوي والمنافس الصعب في كل المناسبات، والتي توجت اليوم بأغلى وأهم رموز المهرجان، السيف الذهبي للحيل مفتوح، وذلك بعد ماراثون قوي قادته هجن الشعار الأدعم في آخر وأهم الأشواط، عزفت خلاله هجن الشعار الأدعم أجمل مقطوعة موسيقية بأقدام الذهب، ورسمت أجمل لوحة فنية زينتها بالسيف الذهبي، عن طريق “الظعاين”، وبقيادة الذهبي سالم بن فاران المري، الذي غرد بالسيف مع “الظعاين” في توقيت زمني قدره 9.40.97، متفوقاً على هجن سيح السلم التي حلت في مركز الوصافة.

سيف القبائل شحاني

الفوز الغالي بسيف الحيل مفتوح، كان مسك الختام للمهرجان القوي الذي ابتسم في اليوم الختامي بقوة لأبناء قطر على مستوى هجن القبائل، حيث كتبت هجن أبناء القبائل قصة مجد جديدة خارج الديار القطرية، لتكمل قصة النجاح الرائعة مساء اليوم.

الفوز الأهم على مستوى هجن أبناء القبائل كان للأنيق ناصر عبدالله أحمد المسند مالك الشعار العنابي القوي والمميز والحاضر في كل المناسبات الكبيرة، وها هو المسند اليوم يبدع من جديد ويقتنص سيف الحيل عام ليرسل التهاني والسلامات من الطائف إلى أهل قطر بالدوحة والشحانية والخور ولوسيل واللؤلؤة وكل الربوع القطرية، فوز أشاع الفرحة بين محبي وعشاق ومشجعي شعار المسند، بل بين كل محبي ومنتمي رياضة الآباء والأجداد في قطر وخارجها.

فوز المسند بالسيف الغالي جاء عن طريق “رمانة” التي كانت رمانة الميزان في الشوط القوي وسيطرت على مقدمته باتزان وذكاء كبير، لتحسم الفوز بالسيف الغالي وتشيع الفرحة في كل مكان بعد فوز مستحق وأداء قوي وتوقيت قدره 9.43.58 دقيقة.

ثلاثية تاريخية

وأكملت هجن السيلية مثلث الفرحة القطرية بفوزها بواحد من أهم وأغلى الرموز، وهو بندقية الزمول مفتوح، هجن السيلية أبدعت وأمتعت بقوة في واحد من أصعب أشواط المهرجان، لتؤكد أنها حضرت للفوز وحصد أغلى الرموز رغم قوة وصعوبة وشراسة المنافسة، لكن “العاصوف” عصف بجميع منافسيه ليغرد بالبندقية وسط ذهول وإعجاب كبيرين من كل المتابعين والحاضرين بميدان الطائف مساء اليوم، محققاً رحلة عناق الرمز الغالي في توقيت زمني مميز قدره 9.21.55 دقيقة..

تهانينا للهجن القطرية بمختلف ألوانها وتعدد شعاراتها على هذا الفوز الغالي والثمين الذي يؤكد أنها على الموعد دائماً، وأنها إذا حضرت أوفت، وإذا نافست أسعدت كل متابعيها في كل مكان.

.

الشوط   المطية المالك التوقيت 
الشوط الأول 1 ادولف عايض رفعان عايض القحطاني 9.25.33 
بندقية الزمول 2 الزعيم موسى عبدالعزيز عبدالله الموسى 9.26.62 
عام 3 قناص مانع علي محمد حمد الشامسي 9.32.34 
     
الشوط الثاني  1 العاصوف هجن السيلية 9.21.55 
بندقية الزمول مفتوح 2 مجمل هجن الشحانية (سالم بن فاران المري) 9.22.42 
 3 سنجار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود (ماجد حلفان) 9.27.84 
     
الشوط الثالث 1 رمانه ناصر عبدالله أحمد المسند 9.43.58 
سيف الحيل عام 2 الشاهينية منصور سعد محمد قذله الأحبابي 9.44.06 
 3 نيوم خالد فيصل محمد شريم المري 9.53.51 
     
الشوط الرابع 1 الظعاين هجن الشحانية (سالم بن فاران المري) 9.40.97 
سيف الحيل مفتوح 2 غزوة هجن سيح السلم (سيف عتيق العميمي) 9.44.60 
 3 كيان هجن المرقاب (خميس سعيد الزرعي) 9.46.00