15 Dec , 2021

المسند: شلفة “شباء” بداية الغيث.. ونعد جمهورنا بتحقيق الأفضل

المسند: شلفة “شباء” بداية الغيث.. ونعد جمهورنا بتحقيق الأفضل

لبرقه- الشحانية

عبر الأنيق ناصر بن عبدالله أحمد المسند عن سعادته الكبيرة بفوزه بأول رموز الموسم، بعدما حقق الفوز بالشلفة الفضية للجذاع بكار مفتوح بخامس أيام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، مساء اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021، مؤكداً أنه فوز مهم وغالي في مهرجان غالي على قلوب الجميع.

 وكانت “شباء” ملك ناصر عبدالله أحمد المسند قد توجت بالشلفة الفضية للجذاع بكار مفتوح، أقوى رموز اليوم الخامس،  بعد فوزها بأهم وأقوى وأول أشواط هذا المساء المميز، لتمنح المسند أول رموزه في الموسم الحالي.

فوز مهم

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية قال المسند في تصريحات خاصة للبرقه، إنه فوز مهم في مهرجان غالي على قلوب الجميع هو مهرجان المؤسس، يقام في مناسبة غالية وذكرى تأسيس دولة قطر حفظها الله، والحمد لله التوفيق حالفنا اليوم برمز “شباء”، حاولنا في اللقايا وما توفقنا وإن شاء الله القادم أفضل والموسم مازال طويلا، ونعد جمهورنا بأننا سنحافظ على مسيرتنا القوية مع رياضة الآباء والاجداد.

مشيرا إلى أنه اشترى “شباء”  من الطائف وحضرها للمنافسة اليوم، والحمد لله توفقت، مهديا الفوز والناس إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وإلى كل مشجعي ومحبي شعار المسند.