2 Dec , 2020

المدهوشي: راهنا على “مزون” في شوط المفتوح.. ونهدي إنجازها لكل أهل السلطنة

المدهوشي: راهنا على “مزون” في شوط المفتوح.. ونهدي إنجازها لكل أهل السلطنة

لبرقه- الشحانية

انتزعت “مزون” ملك سالم عامر المدهوشي، أقوى رموز الجذاع قبائل، في افتتاح أشواط الرموز بميدان التحدي خلال منافسات الفترة المسائية لخامس أيام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، لسباق الهجن العربية الأصيلة.

وكانت “مزون” من أقوى الأسماء التي تم ترشيحها للفوز بالشلفة الفضية للجذاع بكار مفتوح، وراهن عليها مالكها لثقته الكبيرة فيها، وما خلفت “مزون” توقعات وطموحات مالكها، بل كافأته على هذه الثقة الكبيرة ومنحته الشلفة بأريحية، محققة توقيتاً زمنياً قدره 9.00.39 دقيقة.

مهرجان قوي

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال المدهوشي في تصريحات خاصة للبرقه إنه سعيد للغاية بهذا الفوز الغالي الذي تحقق على أرضية ميدان الشحانية، وفي مهرجان كبير نعتز به جل اعتزاز، لانه يحمل اسم مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيب الله ثراه.

أغلى الرموز

وأضاف المدهوشي: “مزون” مثلت هجن السلطنة خير تمثيل في أشواط الرموز اليوم، فازت بأقوى الرموز ولم تخيب ظنون المرشحين لها، راهنا عليها وكانت على قدر الثقة والحمد لله بتوفيق المولى عز وجل، وناموسها اليوم لكل أهل السلطنة.

وأشار المدهوشي إلى أن “مزون” لها رصيد سابق من الإنجازات وسابقة عدة مرات وفي رصيدها عدة سيارات، كما أنها تنحدر من سلالة طيبة فأبوها غزيلان وأمها الهدلة وأهدي إنجازها لكل أهل السلطنة ولمشجعي الشعار الغرفاوي.