8 Feb , 2022

القحطاني: استعدينا بقوة لحسم الرمز.. والمنافسات في مهرجان قطر للإبل صعبة للغاية

القحطاني: استعدينا بقوة لحسم الرمز.. والمنافسات في مهرجان قطر للإبل صعبة للغاية

لبرقه- خاص

أعرب (السعودي) مناحي محمد القحطاني الفائز بالمركز الأول في شوط جمل شرايا عدد ٣٠ دولي ( وضح – شقح) وجائزته رمز بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها ٥٠٠ آلف ريال، عن سعادته البالغة بإحراز ناموس الشوط القوي.


وقال القحطاني في تصريح خاص للبرقه عقب إنتهاء مراسم التتويج: الحمد لله على ما حققناه، الفوز بالناموس يعد أمراً جيداً خصوصاً هنا في مهرجان قطر للإبل الذي يعد من ضمن أفضل المهرجانات في المنطقة الخليجية. ونحن سعداء جدا أننا حققنا الفوز والمركز الأول في بلدنا الثاني قطر .
كما ثمّن كثيرا الفوز الذي حققه لأنه تزامن مع اليوم الرياضي لدولة قطر قائلا: حققنا الفوز في هذا اليوم المهم بالنسبة لدولة قطر وهو اليوم الرياضي للدولة ونحن نعتبره فوزاً عالمياً.


وأضاف: من عاداتنا أننا نشارك في كل مهرجان بأفضل مالدينا من حلال من أجل إحراز النواميس وهذا ما حققناه اليوم ولله الفضل.
وشدد أيضا على أن المنافسة اليوم كانت قوية للغاية خاصة وأن الحاصل على المركز الثاني هو واحا من أفضل الملاك في المنطقة، م}كدا أنهم استعدوا جيدا من أجل هذه المنافسة من خلال تحضيرهم أفضل مالديهم من إبل.
وأكد القحطاني أن الحضور والمشاركة في مهرجان قطر للإبل ”جزيلات العطا“ يحظى بصيت كبير هو الأهم بالنسبة لكل الملاك سواء القطريين أو السعوديين أو من عموم ملاك الإبل في الدول الخليجية لأنه مهرجان مميز للغاية ويحظى باهتمام كبير.


وأخيرا, أشاد القحطاني بالجانب التنظيمي للمهرجان حيث قال: يعتبر التنظيم في المهرجان ممتاز ولذلك نشكر القائمين على هذا الصرح الكبير والترتيبات التي إتخذوها والتجهيزات التي وفروها له، بإختصار يعد المهرجان ناجح جدا ونتمنى التواجد فيه العام المقبل والسنوات التي تليها.