15 Dec , 2021

العيدة: المشاركة في أشواط الرموز لها مواصفات خاصة

العيدة: المشاركة في أشواط الرموز لها مواصفات خاصة

.

.

.

نهدي شلفة “الثريا” لكل محبي رياضة الآباء والأجداد

.

.

.

لبرقه- الشحانية

سجلت هجن السيلية ظهورها القوي مساء اليوم، بعد فوزها بالشلفة الفضية للجذاع بكار عمانيات المخصصة للشوط الثالث الرئيسي، عن طريق “الثريا” التي قطعت مسافة السباق  في توقيت زمني قدره 9:04:96 دقيقة، وواجهت “الثريا” منافسة قوية في واحد من أهم أشواط هذه الأمسية القوية، لكنها كانت على الموعد وبرهنت للجميع على قدرتها على الظهور المشرف في مثل هذه المناسبات الكبرى.

رمز غالي

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، قال اللورد عبدالله بن سعيد العيدة مالك هجن السيلية، إنالفوز برمز اليوم هو شيء مرضي، كنا نأمل في الفوز في الشوط الرئيسي لكن الحمد لله لم نتوفق، وحلت “الذيبة” في المركز الرابع، رغم مستواها القوي لكن الركض فيه التوفيق وعدم التوفيق، والحمد لله على رمز “الثريا”.

نوعية خاصة

وعن عدم مشاركتهم في أشواط الرموز في الحقايق واللقايا، قال العيدة: لم نشارك في أشواط الرموز للقايا والحقايق لأننا لا نملك النوعية الخاصة لأشواط الرموز في هذه السن.

وأضاف العيدة: المشاركة في أشواط الرموز ليس بالشيء السهل على الإطلاق، أي مشارك في هذه الاشواط لابد أن يشارك بقوة، ولابد يكون لديه النوعية التي تحقق هدفه، وإلا لا يشارك ويكتفي بالذهاب للأشواط الأخرى.

ثقة كبيرة

وتحدث العيدة عن “الثريا” حاملة الشلفة، مؤكداً أنه ثقته فيها كانت كبيرة، وهي صاحبة مستوى معروف، جاءت من قبل ثانية في الوثبة “فوتو فينش” ولها عدة مشاركات قوية أخرى، واليوم الحمد لله توفقت وحققت الرمز.

وختم العيدة بإهدائه إنجاز “الثريا” إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وإلى الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى كل الشعب القطري المحب لرياضة الآباء والأجداد.