15 Dec , 2021

العطية: “فجاجة” فرحت جمهورها اليوم بشلفة المؤسس

العطية: “فجاجة” فرحت جمهورها اليوم بشلفة المؤسس

.

.

.

لبرقه- الشحانية

اقتنصت فجاجة ملك خليفة عبدالله علي العطية، الفوز بالشلفة الفضية للجذاع بكار إنتاج، بعد فوزها بالشوط الخامس الرئيسي في توقيت زمني قوي ومميز قدره 8:59:28 دقيقة.

راعي “فجاجة”، منصور عبدالله العطية أكد على سعادتهم بفوزها اليوم وإهدائهم أول رموز مهرجان المؤسس، مؤكدا أن جمهور “فجاجة” كان على ثقة كبيرة بها وفي قدرتها على حسم الفوز بالرمز.

قلق ثم فرحة

وعن مجريات الشوط القوي وأداء “فجاجة” قال العطية إنه كان قلقاً بعض الشيء من تقدمها مبكراً في بداية الشوط، خاصة أنها معروفة بانها تقوم دائماً من منتصف الشوط، لكن الحمد لله تحملت الضغوط طوال الشوط ولم تفرط في الصدارة حتى حسمت الشوط بجدارة بتوقيت قوي ومميز جداً، وهذا توفيق من المولى عز وجل.

أخت فجاج

وكشف العطية عن أن “فجاجة” هي أخت من الأم لـ “فجاج” ملك هجن الشحانية صاحب الصولات والجولات في كل الميادين ويملك في رصيده 7 رموز، مشيراً إلى أنها تأخرت في حصد الرموز حتى سن الجذاع بسبب عدم مشاركتها كثيراً في العامين الماضيين، وعدم جهوزيتها بشكل كامل، لكن تم تجهيزها جيداً هذا الموسم، ومازال في رصيدها الكثير لتقدمه ولن تكون شلفة اليوم هي الاخيرة بل ستكون بداية لإنجازات كبيرة في الفترة القادمة بإذن الله.

مضيفاً أنها تنحدر من سلالة قوية، أبوها ولد مبلش السعدون وامها فجاجة من إنتاجنا، ونهدي إنجازها اليوم لكل محبي شعارنا وكل جمهور “فجاجة”.