22 Oct , 2020

“الطيارة” للنابت تطير بناموس الحقايق بكار مفتوح بأفضل توقيت

“الطيارة” للنابت تطير بناموس الحقايق بكار مفتوح بأفضل توقيت

“محلل” يهدي بن طفلة رئيسي القعدان.. وبن جبران والشهواني يحسمان ناموسي الإنتاج

لبرقه- الشحانية

تواصلت الإثارة في منافسات الحقايق بميدان الشحانية، بثاني أيام المرحلة الأولى للسباق المحلي الرابع، حيث أقيمت أشواط السيارات خلال الفترة المسائية اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، والتي شهدت ندية قوية بين الشعارات المتنافسة على مدار 15 شوطاً جرت من نقطة الـ 3 كيلو مترات.

الطيارة تتألق

وتمكنت “الطيارة” ملك عبدالله جارالله بن بخيت النابت من اقتناص أغلى وأقوى نواميس هذه الأمسية التراثية القوية، بعدما طارت بناموس الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار مفتوح، محققةً التوقيت الأفضل في السباق، بقطعها مسافة الـ 3 كيلو مترات في 4 دقائق و19 ثانية و76 جزءاً من الثانية.

كما تألق “محلل” ملك سعيد حمد محمد بن طفلة المري في الشوط الثاني الرئيسي للقعدان مفتوح، ليظفر بالناموس القوي محققاً توقيتاً زمنياً قدره 4.24.28 دقيقة.

شديدة تحسم

فيما حسمت “شديدة” ملك جابر سالم جابر بن جبران الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي للحقايق بكار إنتاج، بتوقيت 4.23.12، وفاز “دخان” ملك خليل عبدالهادي خليل الشهواني بناموس الشوط الرابع الرئيسي للحقايق قعدان إنتاج، بتوقيت زمني قدره 4.23.12 دقيقة.

وتواصلت منافسات الحقايق القوية مساء اليوم على مدار 15 شوطا، خصصت 5 أشواط منها للإنتاج و10 للمفتوح، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: