5 Feb , 2022

السبيعي يفوز بشوط الجل وضح شقح.. والعنزي يحسم ناموس الجل شعل صفر حمر

السبيعي يفوز بشوط الجل وضح شقح.. والعنزي يحسم ناموس الجل شعل صفر حمر

.

.

.

لبرقه- الشحانية

تواصلت لليوم التاسع على التوالي منافسات وفعاليات مهرجان قطر للإبل بمنطقة لبصير في الشحانية، والتي تستمر حتى الثامن من مارس القادم تحت شعار “جزيلات العطا”، وتشارك به نخبة من الإبل القطرية والخليجية، ويضم تحت مظلته 3 فئات رئيسية هي المغاتير والأصايل والمجاهيم.

وشهدت منافسات اليوم التاسع، اليوم السبت 5 فبراير 2022، منافسات قوية بين عموم الملاك القطريين والخليجيين، ضمن شوطي الجل مفتوح ثنية وما فوق، الأول وضح شقح والثاني شعل صفر حمر.

>

>

شوط الجل وضح شقح

واستطاع ناصر فايز سعيد العزة السبيعي أن يقتنص رمز شوط الجل مفتوح ثنية وما فوق وضح شقح، عن طريق “رمانة” ملكه، فيما جاء سلطان حمد جبر النعيمي في المركز الثاني والثالث للشوط، عن طريق كل من “الطخما” و”العليا” على الترتيب، وحل سعد محمد وقيان الدوسري في المركز الرابع، والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل ثاني في المركز الخامس.

شوط الجل شعل صفر حمر

فيما حسم مهنا ابراهيم خليل السباعي العنزي الفوز بناموس الشوط الثاني المخصص للجل مفتوح ثنية وما فوق شعل صفر حمر، عن طريق “العرفا”، واحتلت “الشيخة” ملك فلاح سلطان عامري المطيري المركز الثاني، بينما حلت “شواشة” ملك عبدالله فهد عبدالله ضبية القحطاني في المركز الثالث، و”كنوز” ملك مهنا ابراهيم خليل السبيعي العنزي في المركز الرابع، و”كحيلة” ملك عبدالله فهد عبدالله ضبية القحطاني في المركز الخامس.

>

>

>

>