11 Feb , 2022

الخوار: ثقتنا في “الفاتح” كانت كبيرة.. وأضاف الرمز الثالث في رصيده اليوم

الخوار: ثقتنا في “الفاتح” كانت كبيرة.. وأضاف الرمز الثالث في رصيده اليوم

لبرقه- خاص

أعرب السيد بن سعد الخوار الفائز بشوط اللقايا قعدان عن سعادته بتحقيق الفوز في أشواط الأصايل المحلية ضمن منافسات مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” التي تقام منافساته بميدان لبصير بمنطقة الشيحانية، وحتى الثامن من مارس المقبل.
وعقب تتويج الخوار من قبل السيد/ حمد العذبه رئيس مهرجان قطر للإبل قال: “الفاتح” من هجن الأصايل القوية، وسبق له الفوز برمزين في مزاينات قطر السابقة، مشيرا إلى أن فوزه اليوم برمز هو الأول له خلال منافسات المهرجان هذا العام، مشيرا إلى قوة المنافسة في هذه النسخة من مزاينات قطر لما يضمه كل شوط من ملاك إبل لهم باع طويل في هذا المجال، مؤكدا على ثقتهم الكبيرة في “الفاتح” خاصة وأن سجله مرصع بالذهب من قبل.

مشاركاته السابقة

وعن مشاركاته السابقة قال: “الفاتح” حاصل على رمزين من قبل واليوم الرمز الثالث في رصيده وكلها في مزاينات قطر، فهو صاحب الشداد الذهبي في مهرجان قطر للأصايل مرتين (مرة فردي ومرة في شوط النخبة)، واليوم الرمز الثالث له اليوم الحمدلله، مضيفا أنهم كانوا مشاركين بالأمس وحصدوا مراكز متقدمة.


سلالة الفاتح
وعن سلالة “الفاتح” قال: هو من سلالة قوية وغنيه عن التعريف فأبوه مياس بن غالب وأمه بنت الوسمي، معرباً عن أمله في تحقيق مزيد من الرموز والانتصارات خلال المشاركات المقبلة.

وختم السيد الخوار حديثه بإهداء الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ومحبي شعار الخوار في كل مكان.