12 Oct , 2022

إعلاميون قطريون وخليجيون يهنئون لبرقه في عيده الثاني عشر

إعلاميون قطريون وخليجيون يهنئون لبرقه في عيده الثاني عشر

.

.

.

أكدوا أنه صار الوجهة المفضلة لكل متابعي رياضة الآباء والأجداد

.

.

.

السندوانة: قدم خدمات كبيرة لملاك الهجن وأصبح لا غنى عنه نهائياً

.

.

.

حمد بن جرحب: صرح إعلامي كبير ونموذج للمصداقية والمهنية والاحترافية

.

.

.

مشعل الشمري: نموذج فريد ورائد في إعلام رياضة الهجن

.

.

.

محمد بن بريك: 12 عاماً من التميز والإبداع ومازال العطاء سخياً

.

.

.

بسام الشمري: ملاذ آمن لكل مالك هجن ولكل باحث عن معلومة

.

.

.

لبرقه- الشحانية

احتفل موقع لبرقه لسباقات الهجن بمرور 12 عاما على انطلاقته الرسمية في 10-10-2010 ..

كما احتفل متابعو لبرقه  بالنجاحات الكبيرة التي حققها الموقع الرسمي الأول لسباقات الهجن في دولة قطر ودول الخليج كافة، خلال هذه السنوات الاثني عشر الماضية..

وقد بات لبرقه هو الوجهة الأولى والمفضلة لكل متابعي ومنتمي رياضة التراث في الخليج كافة،  خاصة مع الطفرة الكبيرة التي تعيشها رياضة الآباء والأجداد التي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة..

 وكان على لبرقه دور هام في هذه الطفرة الكبيرة التي شهدتها رياضة الهجن، بعد أن صار مواكباً لكل الأحداث وحاضنا لكل الفعاليات والسباقات التي تقام في كل الميادين الداخلية والخارجية على حد سواء..

إعلاميون قطريون وخليجيون بعثوا بالعديد من برقيات التهنئة إلى لبرقه في عيده الثاني عشر، عبروا من خلالها عن امتنانهم لهذا الصرح الإعلامي الكبير متمنين أن يواصل لبرقه تألقه وتطوره وخدمته لرياضة التراث خلال السنوات القادمة لمواصلة النهضة الكبيرة التي تعيشها رياضة التراث إعلامياً..

المرجع الأول

.

في البداية قال الإعلامي والمحلل بقنوات الريان الفضائية سالم محمد السندوانة إنه يهنئ موقع لبرقه بهذه المناسبة السعيدة ويهنئ كل العاملين به وعلى رأسهم الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري رئيس التحرير.

مشيراً إلى أن موقع لبرقه اكتسب أهمية كبيرة من خلال أرشيف ضخم يضم فيديوهات وصور وأخبار كافة السباقات والفعاليات، التي تقام في كافة الميادين الخليجية مما جعله المرجع الأول لكل الملاك والباحثين على أي معلومة تخص رياضة سباقات الهجن في أي مكان بالخليج كله..

مضيفا : الموقع قدم خدمات كبيرة لملاك الهجن وأصبح لا غنى عنه لنا جميعاً، أتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار خلال الفترة القادمة وأحييهم على ما قدموه من عمل مخلص خلال السنوات الماضية، لأننا بصراحة نتابع كل ما يخص رياضتنا المفضلة من خلال لبرقه يومياً.

.

.

صرح إعلامي كبير

المحلل والإعلامي المميز حمد بن علي جرحب بارك هو الآخر لموقع لبرقه وقال إن لبرقه بات صرحاً إعلامياً كبيراً نفتخر بها جميعاً وهو إضافة مهمة لرياضة التراث، مشيرا إلى أن لبرقه ولد عملاقاً منذ 10-10-2010 بفضل الرؤية المميزة التي يملكها القائمون عليه والذين جعلوا خدمة رياضة الآباء والأجداد وتطويرها إعلامياً هدفاً لهم منذ البداية، وعملوا على تحقيق هذا الهدف بتخطيط محكم ورؤية جيدة، وها نحن بعد كل هذه السنوات نحصد ثمرة ما زرعوه، وبات لرياضتنا المفضلة درع قوي ممثلاً في موقع لبرقه، الذي اعتبره عنواناً للمصداقية والحرفية والمهنية وهو المرجع الأول لأي محلل أو مالك أو باحث عن معلومة في عالم سباقات الهجن، عليك فقط بتوجيه محركات البحث إلى لبرقه وستجد ما تطلبه بكل سهولة، وعليك أيضا أن تكون واثقاً تمام الثقة من كل معلومة تحصل عليها في لبرقه، فهم يمتلكون فريق عمل احترافي مهني قوي، ويملكون من الأدوات الحديثة والتكنولوجيا الجديدة ما يمكنهم من خدمة رياضة التراث بالطريقة التي تليق بها وتجعلها في مقدمة كل الرياضات العالمية، فهم يفاجئوننا يوميا وشهريا وسنويا بكل ما هو جديد.. أتمنى لهم التوفيق دائما ومن نجاح إلى نجاح وأحيي كل العاملين والمنتمين إلى لبرقه.

.

.

نموذج فريد ورائد

الإعلامي المتميز مشعل الشمري مذيع قناة الكأس الفضائية حرص هو الآخر على توجيه التهنئة إلى لبرقه في عيد ميلاده الثاني عشر، من خلال برقية راقية قال فيها إن لبرقه هو الأجمل والأروع والأفضل في عالم سباقات الهجن، وهو المرجع الأول لكل شخص ينتمي إلى رياضة التراث، موجها التهنئة لكل فريق عمل لبرقه بقيادة الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري.

وأضاف الشمري: لبرقه موقع رائد ورائع وأنا شخصيا كمذيع لي باع طويل مع رياضة سباقات الهجن استقي كل معلوماتي من لبرقه، الذي اعتبره عنواناً للمصداقية والحرفية والمهنية الكبيرة، لذلك تجد كل شيء مميزاً في لبرقه، كل ما يتصل بالمطايا وبالسباقات وبالتوقيتات والأرقام موجود في لبرقه بحرفية شديدة وسهولة كبيرة، وأعتقد أن وراء كل هذه النجاحات الكبيرة أشخاص مميزون لديهم أفكار قوية ورؤى مميزة عملوا على تحقيقها بفكر استراتيجي، ومازال التطوير مستمراً ولا يتوقف، هم يفاجئوننا كل يوم بأشياء جديدة ومبهرة.. مرة أخرى أحييكم يا أهل لبرقه ونحن من جماهيركم ونساندكم ونتمنى لكم كل التوفيق والتقدم.

.

.

منصات قوية على صفحات التواصل

 الإعلامي المتميز والمذيع بقنوات الريان الفضائية محمد بن بريك المري حرص أيضا على توجيه التهنئة إلى موقع لبرقه في هذه المناسبة السعيدة، مؤكداً أن لبرقه قدم 12 عاماً من العطاء والتميز والإبداع، وكان ومازال على قدر التطور الكبير الذي تعيشه رياضة الآباء والأجداد التي تحظى بكل الدعم من قبل قيادتنا الرشيدة، كما يمتلك لبرقه منصات قوية على كل وسائل وصفحات التواصل الاجتماعي مما يسهل على المتابعين الإطلاع على كل ما يخص رياضة الهجن بشكل مباشر وفي نفس اللحظات التي تقام فيها هذه السباقات.. مما سهل كثيرا على كل المتابعين متابعة الأحداث والفعاليات أولاً بأول من أي مكان وفي أي وقت..

وقدم بن بريك التهنئة إلى كل فريق عمل لبرقه وعلى رأسهم الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري رئيس التحرير المدير العام، والذي كان له الفضل في هذه الرؤية الثاقبة والبعيدة المدى من قبل 2010 ومن وقت التأسيس ومازال العطاء متواصلاً سخياً، وأتمنى المزيد من التقديم والتطور لموقع لبرقه الذي أخذ على عاتقه من البداية خدمة رياضة التراث، وبالفعل حقق الهدف المنشود والجميع يدرك أهمية لبرقه الذي بات مرجعاً موثوقاً لدى جميع الملاك وجميع من ينتمي إلى رياضة التراث.

.

.

ملاذ آمن ومميز

المذيع المتألق في كل الميادين بسام الشمري، قدم التهنئة لفريق عمل لبرقه، مؤكدا أنهم يحتفلون بالعيد الثاني عشر ونحن نحتفل بهم ونشكرهم على ما قدموه لرياضة الهجن في قطر والخليج كافة.

وقال الشمري لبرقه قدم الكثير والكثير لرياضة الآباء والأجداد خلال السنوات الماضية، وهو موجود بشكل دائم داخل كل بيت في الخليج، ولا غنى عنه نهائيا لأي مالك هجن، باختصار هو الملاذ الآمن لكل مالك هجن، ولكل باحث عن رابط أو صورة او معلومة أو توقيت، ولبرقه يتميز عن كل المواقع الأخرى بحرفيته الشديدة ودقته في نقل المعلومة والتوقيت، موقع مميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأحيي كل القائمين عليه وأتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح خلال السنوات القادمة.  

.

.