25 Feb , 2021

“أرجوان” تتألق وتمنح بن برقان صدارة الحقايق بكار

“أرجوان” تتألق وتمنح بن برقان صدارة الحقايق بكار




في أقوى انطلاقات المحلي الثامن





“عز الجيش” للزبداني يبدع في حسم ناموس رئيسي القعدان





لبرقه- الشحانية

تواصلت الانطلاقات القوية بميدان الشحانية لليوم الثاني على التوالي، حيث منافسات السباق المحلي الثامن، آخر المحطات القوية قبل انطلاق المهرجان السنوي الكبير على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، في العشرين من الشهر القادم.

وقد شهد الفترة المسائية اليوم، الخميس 25 فبراير 2021، إقامة أشواط الحقايق قبائل، والتي جرت منافساتها من نقطة الـ 4 كيلومترات، وفيها تألقت العديد من الشعارات والألوان التي بحثت عن الفوز والناموس على مدار 20 شوطاً متواصلاً.

أقوى الأشواط

ضربة البداية كانت مع أقوى أشواط هذه الأمسية التراثية القوية، الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار، والذي يكون محط اهتمام كبير من جميع المشاركين والمتابعين والمنتمين لرياضة الآباء والأجداد.

وكما هو متوقعاً، جاءت المنافسة في الشوط الأول الرئيسي قوية للغاية، وتأرجحت المقدمة بين عدة شعارات، حتى تمكنت “أرجوان” ملك محمد بخيت برقان المقارح، من حسم الأمور لمصلحتها في الأمتار الأخيرة، بعدما تألقت وقدمت مستوى قوياً، استحقت به ناموس الشوط القوي في توقيت زمني قدره 6:05:35 دقيقة.

عز الجيش يبدع

وأبدع “عزالجيش” ملك سالم فهيد براك الزبداني، في الشوط الثاني الرئيسي للحقايق قعدان، وتمكن من تقديم أداء قوي للغاية، استحق به ناموس الشوط الرئيسي للقعدان في توقيت زمني قدره 6:06:31 دقيقة.

أفضل توقيت

أما أفضل توقيت في منافسات الفترة المسائية للحقايق اليوم فحققته “العنود” ملك علي جابر جارالله بن ذروة المري، المتوجة بناموس الشوط السابع للبكار، والتي حسمت رحلة الـ 4 كيلومترات في توقيت زمني قدره 6.03.09 دقيقة.

وتوالت انطلاقات الحقايق قبائل مساء اليوم على مدار 20 شوطاً، خصصت 11 منها للبكار و9 للقعدان، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: